النهار
الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:33 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصحة تعلن عن جهودها الوطنية في مقاومة مضادات الميكروبات ننشر حصاد جامعة حلوان الأسبوعي مستشار رئيس الجمهورية للصحة يشهد ختام معسكر «عين شمس تبدع باختلاف»...صور ”حزب الله” يعلن أستهداف مدينة طبريا المحتلة رداً على الهمجية الإسرائيلية للمدنيين هدافو الأهلي والزمالك قبل مواجهة السوبر الإفريقي 6-1.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في إفريقيا قبل السوبر أبرزهم الشناوي وحسام أشرف.. لاعبين سنة أولى قمة بين الأهلي والزمالك لافروف يوجه نداء عاجل لـ ”جوتيريش” بعدم السماح لممثلي هياكل الأمم المتحدة بالانجرار الى ”مبادرات السلام” الزائفة حول أوكرانيا غير جدير بقمة السوبر.. تعرف على أسباب تخوف القطبين من حكم المبارة ”الشلماني” بـ 25 لاعبا.. قائمة الزمالك للسوبر الأفريقي ضد الأهلي رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب بطاقة 600 ألف م٣/يوم قائمة الأهلي المتواجدة في السعودية لمباراة السوبر

رياضة

تعرف على موعد مباراة الزمالك مع المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات دور الـ 8 ببطولة كأس مصر موسم 2022 – 2023، على النحو التالى:

الاثنين 3 / 7 / 2023

البنك الأهلى وبيراميدز باستاد القاهرة الدولى في الثامنة والنصف مساء.

الثلاثاء 4 / 7 / 2023

إنبى والنجوم باستاد بتروسبورت في السادسة مساء.

الثلاثاء 4 / 7 / 2023

الزمالك والمقاولون العرب باستاد القاهرة في الثامنة والنصف مساء.

في سياق متصل، ومن المنتظر أن تكون مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية كالتالي:- الزمالك × الاتحاد المنستيري - الجمعة 28 يوليو - الساعة 6 علي ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، الزمالك × الشباب - الإثنين 31 يوليو - الساعة 6 علي ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، الزمالك × النصر - الخميس 3 أغسطس - الساعة 6 علي ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

وتنطلق البطولة العربية لكرة القدم يوم 28 يوليو من الشهر المقبل حتى 12 أغسطس بمشاركة الزمالك، حيث يبدأ الزمالك مبارياته يوم 28 يوليو بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، كما يواجه الزمالك يوم 31 يوليو فريق الشباب السعودي ثم النصر السعودي يوم 3 أغسطس .

وفي حال تأهل الزمالك لدور الثمانية يلعب يوم 6 أغسطس، والدور قبل النهائي يوم 9 أغسطس، ثم النهائي يوم 12 .

ويشارك في البطولة العربية فريق الزمالك، ويلعب ضمن المجموعة الثالثة التي تضم بجواره فريقي النصر والشباب من السعودية، بالإضافة إلى فريق الاتحاد المنستيري التونسي.