النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 06:27 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

النجم صابر الرباعي لابنته: من نجاح لنجاح حبيبة قلب بابا

النجم الكبير صابر الرباعي قام بتهنئة ابنته علي تخرجها في الجامعة، حيث قام بنشر صورة لها علي موقف فيس بوك معبرًا عن سعادته قائلا، كبرى اليوم بك، ابنتي الغالية صفاء على إثر حصولك على الشهادة الختامية فى الإدارة والتسويق بفرنسا، يا رب أراك من نجاح إلى نجاح حبيبة قلب بابا.

النجم صابر الرباعى كان قد احتفل مؤخرا بخطوبة ابنه إسلام بين الأهل والأصدقاء ، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، فيديوهات أثناء الحفل والذى كان داخل البيت.

كما غنى الرباعى احتفالاً بخطبة ابنه، أغنيته الشهيرة "أتحدى العالم كله" وقد عبر صابر الرباعى عن سعادته بخطوبة ابنه اسلام.

وحل صابر الرباعى، مؤخرًا ضيفا في حلقة النجمة أنغام فى برنامجها "أنغام"وخلال اللقاء كشف صابر الرباعى أنه لا يشعر بالراحة خلال غنائه فى الاستوديو قائلا: "الاستوديو بيخنقنى ويقيدنى.. مش بغنى براحتى، لكن اللايف حياة تانية وببقى حر فيه".

وكان قد تحدث الرباعي عن الأصوات التي يحب سماعها ومنهم النجمة الراحلة وردة حيث قال؛ وردة لما تغنى أشعر بالفرح وأبتسم، وفى زياراتى لمصر كنت لازم أزورها، وكنا هنغني مع بعض، لكنه مشروع لم يكتمل، و عملت لوردة أغنية من ألحانى وكلمات هانى عبد الكريم اسمها "طول عمرى وأنا بحلم" .