النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

موعد مباراة الزمالك وفاركو في دور الـ 16 بكأس مصر

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو، في المباراة التي ستقام على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وفاركو، الساعة التاسعة والنصف مساء الجمعة المقبل، في إطار ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

يذكر أن حسم الزمالك بطاقة العبور إلى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، عقب الفوز على بروكسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار مباريات دور الـ 32، في مباراة شهدت اللجوء للأوقات الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2.

بينما تأهل فاركو إلى دور الـ 16 بعد فوزه على المصرية الاتصالات بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهم على إستاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر.

يحتل الفارس الأبيض في بطولة الدوري المصري الممتاز المركز الرابع برصيد 53 نقطة جمعها من 30 مباراة، حقق الفوز في 15، تعادل 8 لقاءات، وخسر 7 مباريات، سجل لاعبيه 44 هدف، بينما استقبلت شباكه 28 هدف.

بينما فاركو يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة جمعها من 31 مباراة، فاز في 9 وتعادل 14 وخسر 8 مباريات، سجل لاعبيه 28 هدف، واستقبلت شباكه 27 هدف.

تذاع مباراة الزمالك وفاركو في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، على قناة أون تايم سبورت (1) بتعليق صوتي "حاتم بطيشة" في وجود أستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

جدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت بين الزمالك وفاركو، كانت في الأسبوع الـ 17 من مسابقة الدوري المصري، واستطاع فاركو بتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة.