النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 12:38 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميدو يطالب وزير الرياضة بالتحقيق في واقعة سقوط قاعدة درع الدوري: إزاي مكلف ملايين ومفكك؟ محافظ المنوفية يستقبل رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية لتدشين المبادرة الرئاسية ”صحة وطن” ”حزب الله” يستهدف مجمعات صناعات عسكرية إسرائيليةقرب مدينة حيفا 5 قرارات لإزالة مخالفات البناء بمناطق مختلفة بمدينة بني سويف الجديدة حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات والتعديات بعدة مدن تحت عنوان «فرص الشركات المصرية في مخططات التنمية الإقليمية»..وزير الإسكان يفتتح الدورة الـ 9 لملتقى بناة مصر ”أغسل صحون أو أبيع جرائد”.. كريم الحسيني يعلن اعتزاله الفن لهذا السبب وزير التموين يناقش آليات التعاون مع جهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة لتحقيق الأمن الغذائي مدمن يشعل النار بنفسه أمام مبني البرلمان المغربي ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمي بدون ترخيص” بالقاهرة للنصب والإحتيال على المواطنين مصر تصدر 57 صنف خضراوات و 47 صنف فواكه في أسبوع «ملحقتش تفرح».. حزن بالإسماعيلية لوفاة عروس بعد 16 يومًا من زفافها

رياضة

كيف تناولت وسائل الإعلام المغربية مواجهة الأهلي والوداد اليوم بنهائي إفريقيا؟

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة الصعبة والمرتقبة بين النادي الأهلي وفريق الوداد المغربي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحدثت الصحافة المغربية في الساعات الماضية عن اللقاء الحاسم.
واختارت صحيفة المنتخب عنوان الوداد يتوعد بإياب كالجحيم" عنوانا لغلافها، مؤكدة أن كأس إفريقيا لن تخرج من المغرب للعام الثاني على التوالي.

بينما جاء في موقع هيسربيس تصريحات مدرب الوداد، البلجيكي سفين فاندنبروك، التي أكد خلالها أن الفريق المغربي سيتسلح بجماهيره، فضلا عن الهدف المتأخر الذي سجله الفريق في القاهرة، الذي قلص به النتيجة إلى 2 - 1، من أجل حصد اللقب القاري.

في حين اختار موقع هسبورت عنوان "الوداد والأهلي يتنافسان على عرش إفريقيا" وذلك بالتأكيد على أن الفريقين يتطلعان لاعتلاء عرش كرة القدم في القارة السمراء،

وتعتبر الأفضلية بشكل كبير لفريق الوداد المغربي في المباريات النهائية حيث لعب ضد الأهلي في 4 مرات سابقة،وحقق الاهلي فوزاً وحيداً على الوداد في اللقاء الاربعة بينما فاز الوداد مرتين مقابل تعادل وحيد.