النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:27 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

شركة العدل جروب تؤجل عرض فيلم ”ع الزيرو” لأجل غير مُسمى

قررت شركة العدل جروب تأجيل عرض فيلم "ع الزيرو" بطولة الفنانين "محمد رمضان" و "نيللي كريم" لأجل غير مُسمى، وذلك بسبب عدم الأنتهاء من تصويره بعد وتأخر عمليات وضع المونتاچ، والموسيقى تصويرية، والمكساچ وغيرهم، حيثُ تأجل عرض الفيلم المذكور بعد إعلان عرضه في موسم عيد الأضحى ٢٠٢٣.

الجدير بالذكر أنه نشرت شركة العدل جروب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" بياناً عاجلاً توضح فيه تأجيل عرض فيلم "ع الزيرو" لأجل غير مُسمى، حيثُ جاء في منشور الشركة الكلمات الآتية "نظرًا لعدم الإنتهاء من تصوير فيلم " ع الزيرو" ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من "مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ"، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها، ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة؛ فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله".

إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور مُعبرين عن إنتظارهم بفارغ الصبر لعرض الفيلم المذكور، مُتسائلين عن سبب تأجيل عرض الفيلم، مُتمنين لشركة إنتاج العدل جروب وبقية فريق عمل الفيلم المزيد من التألق والنجاح.

يُذكر أن فيلم "ع الزيرو" بطولة كلاً من الفنانين "محمد رمضان، نيللي كريم، شريف سلامة، شريف دسوقي، چومانة مراد، إسلام إبراهيم"، من تأليف "مدحت العدل"، وإخراج "محمد جمال العدل"، تدور أحداث الفيلم حول "حمزة" الذي لديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية مُتعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحداً من الأثرياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية، وتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والدراما.