النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 02:31 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزي الأزهري يزين المعاهد الأزهرية في الغربية رئيس مركزية شؤون المديريات ووكيل تعليم البحيرة يتابعان انتظام الدراسة فى وادى النطرون في اجتماع المكتب التنفيذي بالغردقة.. تجديد الثقة للمخرج مسعد فودة رئيسًا لاتحاد الفنانين العرب بالتزكية والمخرج د عمر الجاسر أميناً عام... الزراعة: بحوث الصحراء مركز التنمية المستدامة ينشئ شبكة طرق بطول 150 كيلو في مطروح ”الزراعة” تكثف العمل بوحدات الانذار المبكر للحد من الآثار السلبية للتغيرات المناخية خلال هذه الفترة الصحة: تقديم 15 ألف و227 خدمة طبية مجانية في مجال طب نفس المسنين تزامناً مع اليوم العالمي للتوعية بمرض ألزهايمر محافظ الدقهلية يتفقد مجمع المدارس بطلخا ويشارك في طابور الصباح معرض ”نهر النيل ليس مجرد نهر” ببيت السناري استبعاد مدير مدرسة وإحالته للتحقيق لضبطه في وضع مخل مع عامله بمركز ابشواي بالفيوم تحت عنوان «مصر ودول الجوار.. تعاون من أجل التنمية»..وزير الإسكان يشارك في الجلسة الأولى بالدورة الـ9 لملتقى بناة مصر تجديد الثقة في المخرج مسعد فودة رئيسًا لاتحاد الفنانين العرب بالتزكية ميدو يطالب وزير الرياضة بالتحقيق في واقعة سقوط قاعدة درع الدوري: إزاي مكلف ملايين ومفكك؟

رياضة

كولر يحذر ثنائي الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي أفريقيا

كولر
كولر

حذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثنائي الفريق حمدى فتحي ومحمد عبد المنعم من العصبية أو العنف أو الاعتراض على الحكم في مباراة الوداد، بإياب نهائي أفريقيا، لأن ذلك قد يتسبب فى حصولهما أو أحدهما على بطاقة صفراء أو حمراء تربك صفوف الفريق وتضعف حظوظه فى التتويج باللقب القارى.

وطلب كولر من اللاعبين وخاصة حمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم الحفاظ على هدوئهما وعدم الحصول على أى بطاقات صفراء أو حمراء.

ويضع كولر" اليوم السبت الرتوش الأخيرة على خطة فريقه استعداداً لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها العاشرة مساء غد الأحد باستاد محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء الليلة، ويعقد كولر اجتماعاً مع لاعبيه الليلة لحثهم على التتويج باللقب الافريقى وسط أنصار فريق الوداد بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز المارد الأحمر في القاهرة بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن تأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس، والفوز بهدف دون رد في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة.

بينما تأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن داونز في المغرب والتعادل الإيجابي 2/2 فى جنوب أفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.