النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:09 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

محمد فراج: «واجب على الجمهور احترام اللي بقدمه ليه»

محمد فراج
محمد فراج

علق الفنان محمد فراج، على انتقادات الجمهور لبعض الأعمال الفنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا التطاول على الفنان لما يقدمه من أعمال قد لا تنال إعجاب البعض، مؤكدًا أن الفن أذواق ويجب احترام كل ما يقدم.

قال محمد فراج في تصريحات تلفزيونية: شغلتي فيها المشاعر والأحاسيس فمينفعش أضحك عليك، وأنا بشتغل علشان تصدقني، وأنت واجب عليك تحترم ما أقدمه ليك لو ما عجبكش دي حاجة متضايقنيش.

تابع محمد فراج: اللي يضايقني التطاول وتزييف الحقائق والإشاعات اللي ملهاش لأزمة، كون أني أعمل حاجة ما تعجبكش ده متوقع لأن الفن أذواق.

ومن ناحية أخرى، ينتظرالفنان محمد فراج، طرح فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي، في دور العرض السينمائي، والذي من المقرر طرحه يوم 6 يوليو القادم.

أخر أعمال محمد فراج

وكانت آخر كانت أخر الأعمال التي شارك بها محمد فراج هي مسلسل "حرب" في رمضان الماضي بالاشتراك مع، أحمد السقا، سارة الشامي، إيناس كامل، مصطفى منصور، عماد الطيب، وغيرهم، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.

موضوعات متعلقة