النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:33 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

أسعار التذاكر .. تفاصيل حفل هانى شودة بأوبرا الإسكندرية

هانى شنودة
هانى شنودة

يحيي الموسيقار الكبير هاني شنودة حفل جديد يوم الأربعاء المواقق 21 يونيو الجارى حفلا على مسرح سيد درويش بـ أوبرا الإسكندرية بمشاركة أوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية.

وتم طرح تذاكر الحفل بسعر 40 جنيها و50 جنيها و70 جنيها.

تكريم الموسيقار هانى شنودة

قال الموسيقار هاني شنودة إنه سعيد بحصوله على جائزة الدولة التقديرية في الفنون لعام 2023 ولم يكن يعلم كم الأعمال التي قام بعملها واكتشف انه وصل إلى 1500 عمل غنائي.

وتابع هاني شنودة خلال مداخلة هاتفية في احدى البرامج ، أن حصوله على جائزة من الدولة معناه أن الدولة بجميع مؤسساتها وبأرضها وبناسها بتقول له إحنا نقدر مشوارك الفني وهذا تقدير لا يوصف وأنه كرم في أمريكا وكرم في السعودية وفي النمسا لكن كل ذلك لا يقارن بالتكريم في بلده ووسط أهله في مصر.

الذكاء الاصطناعي

وأضاف هاني شنودة مشبها الذكاء الاصطناعي بالتوك توك قائلا: "لو نذكر أول توك توك دخل مصر لو كنا وضعنا له شروطا لقيادته مكناش وقعنا فيما نحن فيه الآن وأصبح لدينا مشكلة"، مؤكدا يجب على المبدعين وجمعية المؤلفين والملحنين القانونيين ومجلس الشعب أن يعقدوا جلسة لعمل قوانين للذكاء الاصطناعي لأنه سوف يمس الماضي أيضا وليس الحاضر فقط.