النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ألمانيا تستعين بالقطار السريع المصري ”ڤيلارو” لعرضه داخل معرض النقل في برلين ”خاص” المشاط تبحث مع شركة سي آي كابيتال دفع جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص الامم المتحدة: 16 مليون في سوريا بحاجة للمساعدة.. ومعاناة الأطفال تتفاقم كريم فهمي: مراتي بنت بشوات وتتشال على الراس فون دير لاين: الاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه لأوكرانيا مع اقتراب فصل الشتاء 11 مليون يحصده أحمد حاتم.. فيلم العاشق يحقق إيرادات عالية بالسينمات منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد يهزم فرنسا ويواجه امريكا في نهائي المونديال غدا عمر الشريف أجره كان 3 آلاف فقط.. المخرج هاني لاشين متؤثرا بعلاقته بنجم السينما كم تبلغ ثروة كمالا هاريس ؟ وترامب تقدر ثروته بـ 3.9 مليار دولار تكريم اللواء علمي كامل بطل ابو عطوة في نقابة الاطباء ”النعماني” يعلن اختيار ١٨ عالماً بجامعة سوهاج في قائمة «ستانفورد» لأفضل 2% من علماء العالم رئيس مركزية شؤون المديريات ووكيل تعليم البحيرة يتابعان استعدادات مدارس كفر الدوار للعام الجديد

حوادث

قرارت النيابة ضد المتهم بسرقة 50 كيلو حديد بالتجمع الخامس

أرشيفية
أرشيفية

قررت نيابة القاهرة الجديدة، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بسرقة حديد بناء من موقع تحت الإنشاء بالتجمع الخامس، كما استعجلت تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول وبحوزته كمية من كسر حديد البناء وزنت 50 كيلو جرام.

وتبين من التحريات أن المتهم سرق كمية حديد البناء المضبوطة من من موقع تحت الإنشاء بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بأسلوب المغافلة، وباستدعاء مسئول الموقع تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة.

وتم تحرير محضرًا بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.