النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:04 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شاهد .. ”كارمن سليمان” تطرح أغنيتها ”أنت الاصيل”

طرحت المطربة المصرية "كارمن سليمان" أغنية جديدة بعنوان "أنت الأصيل"، وذلك على مواقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية المذكورة عشرات الآلاف من المشاهدات منذُ عدة ساعات فقط من طرحها.

الجدير بالذكر أن أغنية "أنت الأصيل" من غناء "كارمن سليمان"، وكلمات "صابر كمال"، وألحان "بلال سرور"، وماستر "ماهر صلاح".

جاءت كلمات أغنية "أنت الأصيل" للمطربة "كارمن سليمان" كالآتي "أنت الأصيل اللي فاضللي بعد أمّا صفصفت الهوجة
وأنت الوحيد اللي فاهمني ودماغنا على نفس الموجة، عندك جمال مهما بدوّر الدنيا مبقتش تجيبه وعليك حنان الله الله عليك حنان الله ينوّر شغل المعلّم لحبيبه، ومين يعلّي عليك يا سيدي ده أنا لو كنت راسماك بايدي لا كنت أزوّد.. ولا أجوّد صدفتنا عملتلي سعادة فقلت أشوفك مرة كمان المرة فجأة بقت عادة والعادة اهي قلبت إدمان أصل أنت من أول بصّة سحرك ميتقاللوش لأه دخلت قلبي واديك لسّه دخلت قلبي واديك لسّه عمّال بتعلى وتترقّى ومين يعلّي عليك يا سيدي ده أنا لو كنت راسماك بايدي لا كنت أزوّد.. ولا أجوّد ميزان حياتي وتمامي عندك طب أنت فكرك أستغنى عنك لا عندي نية ولا إمكانية".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات الإيجابية من قبل الجمهور في مصر والدول العربية على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، مُعبرين عن فرحتهم بالفنانة "كارمن سليمان" ومُنسجمين بصوتها العذب الهادئ وبكلمات أغنية "أنت الأصيل" وألحانها الرائعة، ومُتمنين لها المزيد من التألق والنجاح.

يُذكر أن "كارمن سليمان" هي زوجة المنتج والمُلحن الموسيقي "مصطفى جاد"، وعُرفت "كارمن" بأنها أكثر المطربات المصريات موهبة في الغناء، بالإضافة إلى فوزها بلقب "نجمة العرب" في برنامج "آراب آيدول"، وأشتهرت "كارمن سليمان" بصوتها الرائع خلال تقديمها العديد من الأغنيات أبرزها "لينا رقصة" و "لما تشوفك عيني" و "ياجمالك" و "حبيبي مش حبيبي"، بالإضافة إلى غنائها أجمل الأغاني الوطنية مثل "عظمة على عظمة" و "عشرة على عشرة" و "من كل مكان"، وغيرها.