النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:17 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

تخطت 4 آلاف جنيها.. تعرف على أسعار تذاكر مسرحية على وضع الطيران لهشام ماجد وشيكو

مسرحية على وضع الطيران
مسرحية على وضع الطيران

تستمر السعودية في جذب عدد أكبر من العروض المصرية من مصر والوطن العربي لعرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، وكان من بين تلك المسرحيات مسرحية على وضع الطيران، والذي يخوض بطولتها الفنان هشام ماجد وصديقه شيكو.

وتعرض مسرحية على وضع الطيران في مدينة الرياض على مسرح محمد أبو العلى، وذلك بداية من يوم الخميس المقبل، الموافق 25 من شهر مايو الجاري حيث تنتهي العروض في يوم 29 من نفس الشهر.

أسعار تذاكر مسرحية على وضع الطيران

وتأتى أسعار تذاكر حفل هشام ماجد وشيكو متنوعة بين 10 فئات، اتت على النحو الآتي: الفئة الأولى 619 جنيه، الفئة الثانية 825 جنيه، الفئة الثالثة 1,231 جنيه، الفئة الرابعة 1,642 جنيه، الفئة الخامسة 2,053 جنيه، الفئة السادسة 2,463 ألف جنيه، الفئة السابعة 2,874 ألف جنيه ، الفئة الثامنة 3,285 الف جنيه، الفئة التاسعة 3,695 ألف جنيه، الفئة العاشرة والأخيرة 4106 جنيها.

تفاصيل مسرحية على وضع الطيران

وتعد مسرحية على وضع الطيران من بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد سلام، رحمة أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، وتدور أحداثها حول اتجاه طائرة ركاب عادية من القاهرة إلى اسطنبول، والتي تحمل على متنها شخصيات مختلفة يسافر كل منهم لسبب ما ولكن تتغير أحداث الرحلة بعد ظهور خاطف للطائرة.