النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 02:41 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”خالد النبوي” يستعد لتصوير ”أهل الكهف”

يستعد الفنان "خالد النبوي" لتصوير دوره في فيلمه المنتظر "أهل الكهف"، حيثُ من المقرر تصوير الفيلم في عدة أماكن بالقاهرة، وذلك تمهيداً لعرضه في صالات ودور العرض السينمائية قريباً خلال العام الحالي ٢٠٢٣.

الجدير بالذكر أنه نشر الفنان "خالد النبوي" صورة فوتوغرافية تجمعه بالمخرج "عمرو عرفة" على هيئة منشور، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وقال "خالد" أنه يستعد لتصوير فيلم "أهل الكهف" وسيتم طرح الفيلم قريباً، حيثُ جاءت كلماته في المنشور "حدوتة جديدة و شخصية جديدة .. قريبًا فيلم "أهل الكهف" رواية ل "توفيق الحكيم" و سيناريو "أيمن بهجت قمر" و إخراج "عمرو عرفه"، على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات الإيجابية من قبل الجمهور على منشور الفنان "خالد النبوي" مُتنبئين للعمل بالنجاح والتميز، مُتمنين له وللمخرج "عمرو عرفة" المزيد من النجاح والإزدهار.

فيلم "أهل الكهف" بطولة كلاً من "خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح"، تأليف "توفيق الحكيم"، سيناريو وحوار "أيمن بهجت قمر"، وإخراج "عمرو عرفة"، تدور قصة الفيلم حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

يُذكر أن "خالد النبوي" هو ممثل مصري موهوب جدًا في التمثيل وتقمص الأدوار، عُرض له مسلسل "رسالة الإمام" في السباق الرمضاني ٢٠٢٣ وأبهر الجمهور بأداؤه التمثيلي لشخصية الإمام "محمد إبن إدريس الشافعي"، كما قدم "خالد" العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما أبرزها "المُهاجر" و "المصير" و "تايه في أمريكا" و "راجعلك يا أسكندرية"، و "راجعين ياهوى" و "حديث الصباح والمساء" و "ليلة قمر ١٤"، وغيرهم.