النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:30 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

بالصور .. ”نادية الجندي” تتألق بإطلالة رياضية وتبدو في ريعان شبابها

نشرت الفنانة المصرية المخضرمة "نادية الجندي" صوراً لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، حيثُ خطفت أنظار الجمهور من دولة مصر والوطن العربي بسبب إرتدائها لزي رياضي وكانت موجودة داخل أحد صالات الألعاب الرياضية تُمارس التمارين الرياضية مع صديقاتها للحفاظ على رشاقة جسدها، لذلك بدت "نادية الجندي" جميلة جدًا في إطلالتها، كأنها في ريعان شبابها وليس إمرأة تبلغ من العمر ٨٣ عاماً.

جاء في منشور الفنانة المصرية "نادية الجندي" على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" الكلمات الآتية "مساء الجمال والسعادة والرياضة وأجمل اللحظات الحلوة مع صديقاتي".

على الفور إنهالت التفاعلات من قبل زملاء الفنانة "نادية الجندي" من الفنانين والجمهور المشاهد، حيثُ تفاجئوا وفرحوا برؤيتها يافعة وفي صحة جيدة، مُتمنين لها قضاء وقت ممتع وصحي داخل صالة الألعاب الرياضية، داعيين لها بالصحة وطول العمر، ومُتمنين لها المزيد من النجاح والإزدهار.

يُذكر أن "نادية الجندي" هي الزوجة السابقة للفنان الراحل "عماد حمدي"، والزوجة السابقة للمنتج السينمائي "محمد مختار" الذي أنتج لها العديد من الأفلام المصرية الناجحة، وعُرفت "نادية" بموهبتها في التمثيل، وقدمت أشهر الأفلام والمسلسلات منذُ فترة الستينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أفلامها ومسلسلاتها "مراتي مجنونة مجنونة" و "الدوامة" و "صغيرة على الحب" و "مشوار إمرأة" و "مهمة في تل أبيب" و "الباطنية" و "المدبح" و "الشطار" و "عصر القوة" و "شبكة الموت" و "من أطلق الرصاص على هند علام"، وكان آخر أعمال "نادية الجندي" مسلسل "سكر زيادة" مع الممثلات "نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر" الذي عُرض في عام ٢٠٢٠.