النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:25 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”ناهد السباعي” تطرح فيلمها ”١٩ ب” في ٣٠ مايو الجاري

نشرت الممثلة المصرية "ناهد السباعي" مقطع مرئي يتضمن الإعلان الرسمي لفيلمها المنتظر "١٩ ب"، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"لتُشارك متابعيها وجمهورها بميعاد صدور الفيلم كاملاً، حيثُ من المقرر طرح الفيلم المذكور في صالات ودور العرض السينمائية في ٣٠ مايو ٢٠٢٣.

الجدير بالذكر أن الفيلم المنتظر "١٩ ب" بطولة كلاً من الممثلين "سيد رجب، ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، فدوى عابد"، من تأليف وإخراج "أحمد عبدالله".

الفيلم المنتظر "١٩ ب" ينتمي إلى نوعية أفلام الدراما، وتدور قصة الفيلم حول حارس عقار يعيش حياة روتينية في ڤيلا قديمة منذُ ستينات القرن الماضي، لتصبح الڤيلا عالمه الخاص، ولكن يكسر إستقراره شاب يريد إقتحام مساحته الخاصة، ليجد حارس العقار المُسن نفسه في مواجهة لم يتوقعها يعيد فيها إكتشاف ذاته من جديد.

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور في دولة مصر والدول العربية على منشور الممثلة المصرية "ناهد السباعي" وهنئوها على فيلمها المنتظر "١٩ ب" مؤكدين على دعمهم لها و رؤيتهم للفيلم عند صدوره في آواخر شهر مايو، مُباركين لها عليه ومُتمنين لها النجاح والإزدهار.

يُذكر أن "ناهد السباعي" هي إبنة المنتجة "ناهد فريد شوقي"، وحفيدة الفنانين الراحلين "فريد شوقي" و "هدى سلطان"، وعُرفت "ناهد" بموهبتها الرائعة في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما أبرزها "ماكو" و "يوم للستات" و "أحكي يا شهرزاد"، و "السبع وصايا" و "الأجهر" و "بنت أسمها ذات" و "هبة رجل الغراب"، وغيرهم.