النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:00 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

رياضة

ريال مدريد في مواجهة خيتافي بالدوري الإسباني

ريال مدريد وخيتافي
ريال مدريد وخيتافي

يستضيف فريق الكرة بنادي ريال مدريد نظيره خيتافي، في العاشرة من مساء اليوم السبت، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "سانتايجو بيرنابيو"، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني.

يسعى ريال مدريد تحقيق الفوز من أجل استعادة المركز الثاني بعد أن فقد المنافسة على التتويج ببطولة الدوري مع برشلونة، وتعادل الملكي في مباراته الماضية، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، أمام مانشستر سيتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سجل فينيسيوس جونيور هدف الملكي، بينما تمكن كيفين دي بروين من تعديل النتيجة للضيوف.

وتعد مباراة اليوم بروفة أخيرة لريال مدريد قبل معركة الإياب أمام مانشستر سيتي، المقرر إقامتها على ملعب الاتحاد يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 مايو الجاري.

ويدخل ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد الذي يتواجد بالمركز الثاني، وخلف المتصدر برشلونة برصيد 82 نقطة، بينما يتواجد خيتافي في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة.