النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نائب وزير التعليم ووكيل الوزارة في زيارة لمدارس 6 أكتوبر والدقي التعليمية...صور وسائل إعلام تحدّد هوية 70 ألف جندي روسي قتلوا في أوكرانيا استقال طبيب كل 12 دقيقة.. الأطباء التصحر الطبي يضرب بقانون منح التزام تطوير المنشآت الصحية مشاركة متميزة للوفد الشباب المصري في منتدي الشرق الاقتصادي لتدريب القيادات الشابة بروسيا الاتحادية حجاج عبد العظيم عن علاقته بصلاح التيجاني: مقدرش أروح لعبد غيري أطلب بركته وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ صلاح عبدالله يشكر الشركة المتحدة على مجهودها في أزمة احمد عزمي منتخب ناشئين اليد يلتهم بوروندي في ثاني مبارياته ببطولة إفريقيا 10 دول تتنافس في أول بطولة عالمية للصيد بجبل سيفة في سلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أغنية جديدة بعنوان ”موجوع والهم قتلني” من هو إبراهيم عقيل القيادي بحزب الله الذي قتل في غارة الضاحية الجنوبية لبيروت؟ برواتب تصل لـ 6000جنيه.. العمل تعلن عن 260 وظيفة بالقليوبية

حوادث

تسمم 8 عمال في الإسماعيلية لتناولهم وجبة غذائية فاسدة

أصيب 8 عمال في محافظة الإسماعيلية باشتباه تسمم، اليوم الأربعاء، جراء تناولهم وجبة طعام فاسدة، وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء هنري إبراهيم، مدير الشبكة الوطنية للطوارئ بالإسماعيلية ومنطقة القناة، إخطارا من مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد نقل 8 أشخاص إلى مستشفى جامعة قناة السويس، في حالة إعياء وأعراض تسمم غذائي.

وقالت المصادر الطبية والأمنية في الإسماعيلية، إن المصابين بالتسمم في الإسماعيلية يعملون في أحد المشروعات داخل مدينة الطلاب، على الطريق الدائري، وجميعهم مقيمون بمحافظة الدقهلية.

أسماء المصابين في حادث تسمم الإسماعيلية
وقالت المصادر الطبية في مستشفي جامعة قناة السويس، إن المصابين هم محمد نجاح حجازي، 47 سنة، ومحمد طه محمد، 20 سنة، وابراهيم الرفاعي ناصر، 47 سنة، ومحمد عبد السلام ناصر، 21 سنة، ومحمد أبو الغنام عبدالله، 39 سنة، وعبدالله محمد زين العابدين، 38 سنة، وحسام عبدالرحيم عبدالمنعم، 27 سنة، وخيري صبحي غيث، 24 سنة، وجميعهم مقيمون بمحافظة الدقهلية.

وأضافت المصادر الطبية، أنه تم استقبال المصابين في قسم الطوارئ بالمستشفى، وتم إجراء الفحوصات الطبية لهم، مشيرة إلى أنهم يعانون من أعراض قيء وإسهال وجار تقديم الخدمة الطبية لهم.