النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 05:23 صـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

مياه المنيا: الاختبارات التحريرية للكيميائيين تجري بنزاهة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص دون وساطة

تابع المهندس رجب السعيد جبر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنيا، الاختبارات التحريرية للكيميائيين المستوفين لشروط الإعلان رقم 2 لسنة 2022 بكلية العلوم جامعة المنيا، والتي أقيمت تحت إشراف الدكتور جمال عبدالعظيم مخيمر عميد الكلية، وبمشاركة الوكلاء ورؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم والعاملين بالكلية.

وأكد "السعيد"، أن الاختبارات تجري بنزاهة وشفافية بإشراف كامل من كلية العلوم؛ لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص لجميع المتقدمين دون وساطة أو محسوبية، وأن اللجنة المشرفة على الاختبارات على مسافة واحدة من الجميع ويقومون بأعمالهم دون أي تدخل من الشركة.

ووجه الشكر إلى الدكتور جمال مخيمر عميد كلية العلوم، وأعضاء اللجنة المشرفة على الاختبارات؛ لجهودهم في إتمام الاختبارات بهذه الصورة المشرفة، وأنه سيعلن النتيجة فور التصحيح والرصد على الصفحة الرسمية للشركة.

وبدوره، أكد الدكتور جمال مخيمر عميد كلية العلوم، تخصيص عدد من المدرجات والقاعات المجهزة؛ لاستيعاب المتقدمين للاختبارات والتي تجري بنظام البابل شيت لجميع التخصصات المطلوبة، بالإعلان والمستوفين للشروط، حيث تجري أعمال التصحيح إلكترونيا دون تدخل العنصر البشري؛ لضمان النزاهة والشفافية.