النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:18 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

”هشام ماجد” و ”هنا الزاهد” يبدأن تصوير فيلمهما ”فاصل من اللحظات اللذيذة” في شهر يونيو القادم

تعاقد الممثلين "هشام ماجد" و "هنا الزاهد" على فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، من إنتاج "أحمد السبكي"، ومن المقرر بدء التصوير في شهر يونيو القادم وسيتم طرح الفيلم قريباً فور إنتهاء التصوير.

الجدير بالذكر أن فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يدور في إطار إجتماعي كوميدي، لم يتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالكتابة وفريق العمل والمخرج وميعاد صدور الفيلم المذكور ولكن سيتم الإعلان عنها قريباً.

يُعد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" هو التعاون الأول بين الفنانين "هشام ماجد" و "هنا الزاهد"، حيثُ لم يسبق لهما التمثيل معاً على الشاشة من قبل، لذلك يعتبر الكثير من الجمهور أنه سيحدث بينهما كيمياء خاصة من نوعها ويتنبأ منتج الفيلم "أحمد السبكي" بتحقيق الكثير من الإيرادات.

يُذكر أن "هشام ماجد" هو ممثل مصري عُرف بتقديمه الأعمال الفنية الكوميدية اللطيفة من أبرزها "حملة فريزر" و "اللعبة" و "حامل اللقب" و "الحرب العالمية الثالثة" و "سمير وشهير وبهير"، أما عن "هنا الزاهد" هي زوجة الممثل "أحمد فهمي"، وعُرفت هنا بموهبتها في التمثيل من خلال أدوارها في أروع الأعمال الفنية أبرزها "بحبك" و "حلوة الدنيا سكر" و "الواد سيد الشحات" و "سك على أخواتك" و "عقدة الخواجة"، وغيرهم.