النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:15 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

يُعرض بعد وفاته.. تعرف على أخر أدوار مصطفى درويش

رحل عن عالمنا الفنان مصطفى درويش يوم الاثنين الماضي عن عمر يناهز الـ 43 عامًا، إثر سكتة قلبية بشكل مفاجئ، وترك مصطفى وراءه عدد من الأعمال التي انتهى من تصويرها ولكنه لم يتمكن من مشاهدتها قبل وفاته.

ولعل أبرز هذه الأعمال مسلسل حرب نفسية المكون من 15 حلقة والذى يقدم فيه دور البطولة أمام الفنانة أروى جودة، ويجسد فى العمل شخصية رئيس مباحث يدعى الرائد حسن حمدى ومتزوج من أروى جودة، ومقرر عرض العمل قريباً ليكون آخر أدواره عن شاشة التليفزيون.

أبطال مسلسل حرب نفسية :

مسلسل "حرب نفسية" بطولة الفنانة أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، جيهان خليل، حسناء سيف الدين، ندى عصام، عصام السقا، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف خلال الأحداث، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق والتأليف أيمن الشايب، وتبدأ أحداث المسلسل بوقوع حادثة في إطار سايكو دراما.

وتدور الأحداث فى اطار السايكو دراما، حيث تبدأ الحلقات بحادثة ما، تجعل أبطال العمل يروون ماضيهم في إطار الفلاش باك، ومن ثم تتوالى الأحداث.

والجدير بالذكر أنه قد انتهى قبل وفاته من تصوير فيلمين، وهما: فيلم "خمس جولات" مع آدم الشرقاوي وإخراج مازن أشرف، وفيلم "شماريخ" مع آسر ياسين وأمينة خليل وإخراج عمرو سلامة، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى القادم.