النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:19 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”عمرو وهبة” يحتفل بيوم ميلاد زوجته ويُشبهها بزوجة اللاعب ”محمد صلاح”

نشر الممثل المصري "عمرو وهبة" صورة فوتوغرافية عبر خاصية القصة أو "ستوري" على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، يُهنئ فيها زوجته "سلمى أشرف" بيوم ميلادها، مُعبراً "عمرو" عن سعادته العارمة بالزواج منها متمنياً لها يوم ميلاد سعيد، والصحة وطول العمر، وأن تكون سند جيد له دائماً مثل "مااجي" زوجة اللاعب المصري العالمي "محمد صلاح"، لأن "عمرو وهبة" يحتذي بهما كثيراً.

جاء في منشور الممثل "عمرو وهبة" الكلمات اللآتية عبر خاصية القصة أو "ستوري" على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، "كل سنة وأنتي واقفة معايا وقاعدة بيا وجميلة وأصيلة وشبه مرات محمد صلاح".

الجدير بالذكر أنه تزوج الممثل المصري "عمرو وهبة" من زوجته "سلمى شريف" منذُ أكثر من ١٧ عام ولديه طفل نتج هذا الزواج، ويعيش سعيداً جداً مع زوجته المذكورة، ويمتن لها كثيراً على الوقوف بجانبه دائماً قبل إنضمامه للوسط الفني حتى الآن.

يُذكر أن "عمرو وهبة" هو ممثل مصري أشتهر بموهبته في التمثيل، وعُرض له مسلسل "الكتيبة ١٠١" في السباق الرمضاني ٢٠٢٣، وقدم "عمرو" فيه دوراً من أعظم أدواره نال به إستحسان الجمهور، كما قدم الممثل "عمرو وهبة" العديد من الأعمال الفنية الرائعة أبرزهم "في بيتنا روبوت" و "تسليم أهالي" و "ماكو" و "بدل الحدوتة تلاتة" و "مولانا" و "طلعت روحي"، وغيرهم.