النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:09 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

”هنا شيحة” تفوز بجائزة في ”مهرجان مالمو للسينما العربية” بالسويد

فازت الممثلة المصرية "هنا شيحة" بجائزة في "مهرجان مالمو للسينما العربية" بالسويد، لدورته الثالثة عشر على التوالي، حيث أنعقد المهرجان المذكور في ٢٨ إبريل ٢٠٢٣، ومن المقرر أن يستمر حتى ٤ مايو ٢٠٢٣.

الجدير بالذكر أنه نشرت الفنانة "هنا شيحة" صورة لها وهي تحمل جائزة من "مهرجان مالمو للسينما العربية" أثناء تواجدها في السويد، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وذلك لمشاركة جمهورها ومتابعيها من مصر والدول العربية بفرحة فوزها بجائزة كأول إمرأة وفنانة مصرية تحصل عليها في مهرجان كبير مثل المهرجان المذكور.

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في مصر والوطن العربي فرحيين للفنانة "هنا شيحة" على فوزها بجائزة في "مهرجان مالمو للسينما العربية" بالسويد، وأنها تبدو في غاية الجمال والأناقة، مُتمنين لها قضاء وقت ممتع والنجاح والإزدهار والرجوع سالمة إلى مصر.

الجدير بالذكر أن المهرجان السينمائي "مهرجان مالمو للسينما العربية" هو مهرجان يسعى إلى تعريف صناع السينما العالمية بصناعة السينما العربية وأوجه تميزها، كما يهدف المهرجان المذكور إلى تكريم صناع السينما في مصر والدول العربية تدعيماً لرسالة الفن في مناقشة القضايا الهادفة التي تخدم المجتمعات.

يُذكر أن الفنانة "هنا شيحة" هي ممثلة مصرية وشقيقة الفنانة المعتزلة "حلا شيحة"، وعُرفت "هنا" بموهبتها الرائعة في التمثيل منذُ بداية الألفينات حتى الآن، وقدمت أهم الأعمال الفنية في السينما والدراما أبرزها "قبل زحمة الصيف" و "حب البنات" و "ظل الرئيس" و "الديزل" و "راجعين ياهوى" و "يتربى في عزو"، وغيرهم.