النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:43 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

الممثلة اليابانية الهوليودية ”إيلين ساكي” تُفارق الحياة

فارقت الحياة الممثلة اليابانية الأمريكية المخضرمة "إيلين ساكي" التي أشتهرت من خلال المسلسل العالمي "Mash"، وذلك في منزلها بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية عن عمر يناهز ٨٠ عاماً بعد معاناة مع مرض سرطان البنكرياس، لتترك أثرًا حزيناً في نفوس الجمهور من الولايات المتحدة الأمريكية واليابان، وجميع أنحاء العالم.

من الجدير بالذكر أن "إيلين ساكي" هي ممثلة يابانية أمريكية كلاسيكية تعمل في هوليود، عُرفت من خلال أهم المسلسلات والأفلام العالمية في فترة السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، حيث أن لها أدوار لا تُنسى، من أشهر أعمالها الفنية التي حازت على إعجاب الجمهور حول العالم "Police Women" و "Meteor" و "Good Times" و "Splash" و "History of the World: Part I"، وغيرهم من الأعمال المميزة.

يُذكر أن آخر أعمال الممثلة اليابانية الأمريكية "إيلين ساكي" كان فيلم ''Man Rots from the Head'' الذي تم عرضه في عام ٢٠١٦ لتعتزل "إيلين" التمثيل بعدها بسبب مضاعفات مرضها، لترحل عن عالمنا بعد سنوات عديدة من العطاء الفني المُثمر.