النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:43 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

المخرج عمرو سلامة يحتفل بعيد ميلاد زوجته على طريقته

احتفل المخرج المصري "عمرو سلامة" بعيد ميلاد زوجته مهندسة الديكور والفنانة "مروة البرماوي"، حيثُ كان احتفال "عمرو" مع زوجته "مروة" في أجواء عائلية هادئة.

ونشر المخرج عمرو سلامة منشوراً خاصاً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" إحتفالاً بعيد ميلاد زوجته على طريقته.

الجدير بالذكر أنه نشر المخرج المصري "عمرو سلامة" صورة فوتوغرافية تجمعه بزوجته "مروة البرماوي" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، يوضح في منشوره أنه يحتفل بيوم ميلاد زوجته المذكورة مُعبر عن سعادته العارمة بهذه المناسبة، وممتن "عمرو" جدًا كون "مروة البرماوي" زوجته التي أختارها ويُحبها وتُسانده دائماً بكثير من الحب والإحترام.

جاء في منشور المخرج "عمرو سلامة" الكلمات اللآتية على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، "كل عام وأنتِ كل النساء .. يوم ميلاد سعيد يا شروق الشمس"، على الفور علق الكثير من الفنانين زملاء المخرج "عمرو سلامة" من الوسط الفني على منشوره، وأنهم يتمنون لزوجته "مروة البرماوي" عيد ميلاد سعيد، كما إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في مصر والدول العربية متمنين لزوجة المخرج "عمرو سلامة" يوم ميلاد سعيد، وأن يحفظ له زوجته، متمنين لهم قضاء وقت ممتع والنجاح والإزدهار لإنهم يستحقون ذلك.

يُذكر أن المخرج "عمرو سلامة" وزوجته "مروة البرماوي" تزوجا في عام ٢٠٢١، "عمرو سلامة" هو مخرج مصري أشتهر برؤيته الإخراجية المختلفة في الكثير من الأعمال الفنية، من أبرز أعماله في السينما والدراما "لا مؤاخذة" و "برة المنهج" و "بيمبو" و "طايع" و "شيخ چاكسون" و "أسماء"، بينما زوجته "مروة البرماوي" فهي مهندسة ديكور تخرجت من المعهد العالي للسينما، صممت ديكورات العديد من الأعمال الفنية أبرزهم "في كل أسبوع يوم جمعة" و "عندما يكتمل القمر ٢" و "فرق خبرة"، كما أنها شاركت بالتمثيل في مسلسل "بيمبو".