النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 03:31 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

جسدى وصل الى حد الصراخ .. الفنان توفيق عبد الحميد يكشف تطورات حالته الصحية

كشف الفنان توفيق عبد الحميد تطورات وضعه الصحي، عبر حسابه على موقع فيسبوك، بعدما أعلن سقوطه على ضهره للمرة الثانية، ما تسبب في تدهور حالته.

وقال الفنان توفيق عبد الحميد: “أرهقته بشدة لم اعتنِ به كما يجب نبهنى بصوت خفيض ولم اكترث ثم بدأ الصوت يرتفع إلى أن وصل إلى حد الصراخ عن جسدي اتحدث عبرة لمن يعتبر”.

وتابع عبر حسابه الشخصي بـ فيس بوك: “اهتميت بالروح والقلب والعقل ونسيت أن الجسد هو من سيحمل هؤلاء فى رحلة الحياة أصدقائى نصيحة خالصة لوجه الله انتبهوا قبل فوات الأوان”.

واختتم الفنان توفيق عبد الحميد بالقول: “جسدك هو حصانك فى معركة الحياة مهما كانت براعتك لن تستطيع خوض معركة الحياة بحصان منهك أصابه الوهن انتبه أيها الفارس قد يخذلك الحصان”.

الجدير بالذكرأن بعد حوالي يوم من إعلان تدهور حالته، كتب توفيق عبد الحميد:" للأسف انا وقعت تانى على ضهرى وتعبان جدا والم الضهر قاسى ومخلينى عصبى عفوا اذا حد فهم كلامى غلط يعز عليا زعلكم معلش غصب عنى".

نبذه عن الفنان توفيق عبدالحميد:

الفنان توفيق عبدالحميد من مواليد عام 1956 تخرج في كلية الحقوق عام 1979، ثم درس بمعهد الفنون المسرحية وتخرج فيه في عام 1983.

بدأ الفنان رحلته مع الفن من خلال خشبة المسرح، وشارك في عدد من المسرحيات، لكن إنتاج الأبرز والأميز كان من خلال التليفزيون حيث قدم عددًا من الأدوار الهامة والتاريخية في الدراما من أشهرها دوره في مسلسل “حضرة المتهم أبي”، ودوره في مسلسل “الناس فى كفر عسكر”، ودوره في بوابة الحلواني، وحديث الصباح والمساء، وغيرها من الأدوار الهامة.