النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:59 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

اليوم ”خالد تاج الدين” يطرح أغنيته الراب ”الفيل”

طرح الشاعر الغنائي ومطرب الراب "خالد تاج الدين" منذُ قليل أغنية "الفيل" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية المذكورة أكثر من ٤٠ ألف مشاهدة خلال ساعة واحدة فقط منذُ طرحها.

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور في مصر والدول العربية على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، مباركين للشاعر الغنائي ومطرب الراب "خالد تاج الدين" على أغنيته الجديدة "الفيل" فرحين بصوته العذب وأن الأغنية كلماتها هادفة وليست مبتذلة، ومتمنين له المزيد من النجاح والإزدهار.

الجدير بالذكر أن أغنية "الفيل" من كلمات وألحان "خالد تاج الدين"، وتوزيع "أمين نبيل"، وماستر "توما"، وإخراج "أيمن نور"، ومن إنتاج شركة "تاج برودكشن"، وتعتبر أغنية "الفيل" الأغنية السابعة والكليب السادس للشاعر والمطرب "خالد تاج الدين" في عالم الراب، الذي أعلن عن خوضه هذه التجربة لحبه الأصيل لفن الراب.

من أبرز كلمات أغنية "الفيل" لو عطل الفيل مفيهاش تعديل لا في حرفيين ولا في التوكيل خدتها عملت باسبور لما قالت يا جواز
قول هتولعها ازاي وانا قاطع الغاز قدام هركليز ماتجيش بمعيز بجهزلكوا من و انا في الكي چي و بسّن سلاح التلميذ مطرح ما يحط الراس حطله رجليه و "بخطط" جوه الراس انا "ساديو مانيه" دول ناس ألمنيوم قالبين عداد رجعلي الأوردر مطلبتش أندال".

وقد طرح الشاعر الغنائي ومطرب الراب "خالد تاج الدين" من قبل عدة أغاني راب أبرزهم "شكسبير" و "يخربيتك زن"، "خشب زان"، و "آداب إعلام" و "كاچو" الذي صورهما في لبنان، كما قدم دويتو راب بعنوان "آخر مترو" مع "أمير صلاح" نجم فرقة بلاك تيما.

يُذكر أن "خالد تاج الدين" من أشهر مؤلفي وشعراء الأغاني في العالم العربي، حيث كتب أهم الأغاني في مشواره الفني لعدد من نجوم الغناء والطرب، مثل "چورج وسوف"، و "حسين الجسمي"، و "أصالة"، و "نوال الزغبي"، و "عمرو دياب"، و "بهاء سلطان"، "نانسي عجرم"، وغيرهم.