النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:27 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

لاستعادة الصدارة.. الجانرز في مواجهة صعبة أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال نظيره تشيلسي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "الإمارات" في الساعة العاشرة مساء اليوم، "الثلاثاء" في ختام منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

يسعى الجانرز بقيادة مدربه الإسباني"ميكيل أرتيتا" تحقيق الفوز والثلاث النقاط من أجل أستعادة صدارة الدوري مرة أخرى، بعد أن تصدره فريق مانشستر سيتي بعد فوزه على فولهام بهدفين مقابل هدف، ويستهدف أرسنال عودة الإنتصارات بعد أن لم يحقق الفوز في أخر 4 جولات في الدوري الإنجليزي.

في المقابل، يأمل البلوز خطف الفوز من أجل الخروج من عنق الزجاجة، والابتعاد عن منطقة وسط جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث لم ينجح في تحقيق الفوز بأخر 6 مباريات على التوالى، بالخسارة في 4 مباريات وتعادلين.

ويدخل الجانرز المباراة، محتلا وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 75 نقطة خلفًا لمانشستر سيتي بنقطة والمتصدر برصيد 76 نقطة، فيما يتواجد نادي تشيلسي في المركز الـ12 برصيد 39 نقطة.

يذكر أن تذاع مباراة أرسنال ضد تشيلسي في الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي اليوم، على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق صوتي "حسن العيدروس".

موضوعات متعلقة