النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:06 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

“أحمر وحلاوة” أحدث أعمال الفنان محمد هيندى السينمائية

يستأنف النجم محمد هنيدي في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل ، كان قد تعاقد على تقديمهم الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يبدأ محمد هنيدي في تصوير فيلمه الجديد “أحمر وحلاوة” ، ويظهر خلاله في صورة رجل سعيدي يتاجر بالبطيخ.

كما يواصل هنيدي تصوير فيلم الجواهر الذي تقوم ببطولته إلى جانب منى زكي ، ويستمر المؤلف حاليا في تعديل بعض مشاهد أحمد حلاوة الذي وافته المنية قبل أن يكمل كواليسه.

الفيلم يضم كوكبة من النجوم أبرزهم الفنانة لبلبة ، تارة عماد ، أحمد صلاح السعدني ، آسر ياسين ، باسم سمرة ، عرفة عبد الرسول ونجوم آخرون يشاركون في فيلم فلك الجواهرجي ، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد هيندى فيلم" نبيل الجميل أخصائي تجميل"، والذي تم عرضه في ديسمبر 2022،والفيلم بطولة كل من: الفنان محمد هنيدي،والفنانة نور اللبنانية، والفنان محمد سلام، والفنان محمد ثروت، والفنان محمود حافظ، والفنانة رحمة أحمد، وعدد كبير من النجوم، والفيلم من إخراج خالد مرعي وتأليف أمين جمال.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول دكتور نبيل أخصائي التجميل وهو الفنان "محمد هنيدي"، والذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين الفنانة نور اللبنانية العديد من المواقف الكوميدية.