النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:00 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

حوادث

”خان شرفه”.. تحليل «DNA» يحدد مصير عامل متهم بممارسة الجنس مع ابنتيه بحلوان.. وقانوني يكشف لـ ”النهار” العقوبة المنتظرة

المحامي أيمن محفوظ
المحامي أيمن محفوظ

كان الشياطين اخذت اجازه ووكلت بني البشر في الافساد وارتكاب الجرائم غير المتصوره فالاب الذي قرر طواعيه اغتصاب طفلتيه 14 و15 سنه وادي الاعتداء الشيطاني عن وجود جنين في احشاء احدهما، وهذا يعد اغتصاب بايلاج كامل .


وقال المحامي أيمن محفوظ وضع له القانون أقصي عقوبه ممكنه وهي الاعدام طبقا لنص المادةه 267 عقوبات والتي تنص علي ان من واقع أنثى بغير رضاها يُعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد.

وأضاف محفوظ في تصريحات خاصة لجريدة النهار أن المتهم يُعاقب الفاعل بالإعدام إذا كانت المجني عليها لم يبلغ سنها18 سنة أو كان الفاعل من أصول المجني عليها أو له سلطه عليها. وتحقق شروط الاعدام بكون الضحيه اطفال وان الجاني هو الاب من اصول الضحيه وصاحب السلطه علي بناته مما يقلل من حجم مقاومه الضحيه ويشل ارادتها.

وأشار المحامي إلى أن الفيصل ما بين حبل المشنقه والبراءه خط رفيع هو ما امرت به جهه التحقيق في اجراء تحليل D. n. a او ما يسمي تحليل البصمه الوارثيه للاثبات الادانه او براءه الجاني، لافتا إلى أنه لايتصور ان يفعل اب تلك الفاحشه الشيطانيه مع ابنتيه.


ولفت إلى أنه من الممكن ان نتصور ان كيد المرأه يصنع منه حبائل الشيطان فمثل تلك الادعاءات المكذوبه سبق وان طالعتنا التحقيقات كثيرا ببلاغات كاذبه تهدف للانتقام من الرجل للاسباب عديده خاصه بالانثي . ولا ننسي قصه سيدنا يوسف مع امرأه العزيز.

واختتم محفوظ أن الفيصل في تحديد مصير المتهم في مثل تلك القضايا هو التحاليل الطبيه وتاتي بعدها الادله و الشهود وتحريات الجهات الامنيه والقرائن التي ترسم عقيده المحكمه فالاب المتهم اذا ثبتت ادانته فان الاعدام هو المصير الذي لافرار منه. او البراءه اذا لم تثبت ادانته وفق لما سلف بيانه