النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:05 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

رياضة

كولر والشناري يتحدثان عن الاهلي والرجاء في مؤتمر صحفي غدا

يحضر كل من مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الاهلي ، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، غدًا الجمعة في تمام الثانية والنصف ظهرًا (بتوقيت القاهرة) المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء المغربي.

يقام المؤتمر بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة بعثة الأهلي، ويسبقه المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني وكابتن فريق الرجاء في الثانية ظهرًا.

ويتحدث كولر وكابتن الأهلي لوسائل الإعلام عن العديد من الجوانب الخاصة بمباراة الرجاء، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لبطولة دوري إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي.