النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:03 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

رياضة

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي تجمع بين الفريقين،على استاد "القاهرة الدولي" في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم "الأربعاء" القادم، ، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 المؤجل بمسابقة الدوري المصري.

يذكر أن تعادل الفارس الأبيض إيجابيا بهدفين لكل منهما مع المقاولون العرب، في الجولة الماضية، بقيادة المدير الفني الجديد "خوان كارلوس اوسوريو" في أولى مبارياته مع الفريق خلفا للبرتغالي "جوسفالدو فيريرا".

ويسعى الفارس الأبيض تحقيق الفوز الأول، تحت قيادة "اوسوريو" من أجل تحسين مركز الفريق في الدوري، والزحف للوصول للمركز الثاني لضمان التأهل لدوري أبطال أفريقيا.

ويدخل نادي الزمالك هذه المباراة، محتلا المركز الرابع في دول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الـ11 برصيد 30 نقطة.