النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:04 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

قبل انطلاقها الليلة.. تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل «تلت التلاتة»

ينتظرعشاق مسلسل«تلت التلاتة» عرض الحلقة الـ7 من المسلسل ، وذلك لمعرفة هل سمر ما زالت حية؟ بالاضافة الى ان تصاعدت الأحداث بشكل كبير خلال الحلقات الماضية، خاصة بعد قتل فريدة "غادة عبد الرازق" لسمر "مى سليم"، واقناع أمجد "محمد القس" بأنها تخلصت من الجثة، بعدما رفض هو أن يقتلها بسبب حبه لها، حيث شاهدت الحلقة السابقة بتواجد أمجد في الشركة لكي يعود لحياته الطبيعية، لكن يتفاجآ بوجود شخص ما على مكتبه وهو في حالة صدمة.

أحداث الحلقة 7من مسلسل «تلت التلاتة»:

من المتوقع أن تشهد الحلقة العديد من الأحداث التشويقية وذلك بعد دخول أمجد إلى مكتبه ووجد سمر جالسه على المكتب من ظهرها، بعدما تم إرسال رسالة له بأن عندما يتقل أحد يعيش مرة أخرى، وانتهت الحلقة على صدمة أمجد لأنه يعرف بأنها توفت.

أبطال مسلسل «تلت التلاتة»:

ويشارك في بطولة مسلسل تلت التلاتة، إلى جانب النجمة غادة عبد الرازق عدد كبير من النجوم، أبرزهم، «ماجد المصري، نجلاء بدر، مي سليم، أحمد مجدي، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، محمد القس» وغيرهم، من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

موعد وقنوات عرض مسلسل «تلت التلاتة»:

يعرض مسلسل تلت التلاتة، على قناة النهار في تمام الساعة 8:30 مساء، ويعاد 1:30 صباحًا، كما يأتي على شاشة النهار دراما في الساعة 7:00 مساءً ويعاد في الساعة 10:00 مساءً، والإعادة الثانية 2 صباحًا.

كما يعرض على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 11 مساءً، ويعاد الساعة 1 صباحًا، 4 صباحًا، وعلى قناة ETC في تمام الساعة 9 مساءً، 2 صباحًا، وعلى قناة الشمس الساعة 11 مساءً، 3 صباحًا، 6 صباحًا.