النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:15 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

”علاء مرسي” ل”النهار”: أحضر لفيلم سينمائي مع ”محمد إمام” وأتمنى العمل مع المخرج ”مروان حامد”

قال الفنان "علاء مرسي" أنه لا يمانع أبدًا من تقديم أي دور تراچيدي درامي مختلف عن الأدوار الكوميدية التي يقدمها حالياً.

وتابع مرسي أن الفنان يُمثل جميع الشخصيات والأدوار والفن ليس مقتضراً على نوع محدد.

وأكد "علاء مرسي" لجريدة النهار أنه يتمنى العمل مع المخرج الموهوب "مروان حامد" لإنه مخرج مجتهد ومتفوق ومحترف جدًا ويقدم الممثلين بشكل مختلف وعبقري في التمثيل، وأشار إلى أنه لا يمانع من تقديم أي دور تراچيدي في فيلمه.

وأشار "علاء مرسي" إلى أنه يُحضر حالياً لفيلم سينمائي مع الممثل "محمد إمام" سيُقدم فيه شخصية مختلفة، وتابع أنه يتمنى أن دوره بالفيلم ينال إعجاب الجمهور.

وأوضح "مرسي" أنه سيبدأ تصوير الفيلم بعد موسم عيد الفطر ٢٠٢٣، وأنه سوف يُعلن عن قصة الفيلم وشخصيته فيه قريباً.

يُذكر أن "علاء مرسي" هو فنان مصري أشتهر بأدوار الكوميديا، ويُعرض حالياً له في الموسم الرمضاني ٢٠٢٣، مسلسل "١٠٠٠ حمدالله على السلامة"، ومسلسل "الكبير ٧"، وقدم أروع الأعمال الفنية السابقة أبرزهم "الحب بتفاصيله" و "معالي ماما" و "ملف سري" و "القرموطي في أرض النار" و "الحرب العالمية الثالثة" وغيرهم.