النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:13 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أمير عيد يروج لأغنية تتر مسلسل ”تغيير جو”

طرح المطرب الشهير "أمير عيد" أغنية تتر مسلسل "تغيير جو"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

ويغني "أمير عيد" تتر مسلسل "تغيير جو" الذي بدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، وتدور أحداثه في ١٥ حلقة، و يُعرض حالياً على قنوات "MBC Masr" و "MBC Masr 2" ومنصة كل يوم لمواكبة السباق الرمضاني ٢٠٢٣.

الجدير بالذكر أن أغنية تتر مسلسل "تغيير جو" من غناء وكلمات وألحان "أمير عيد"، وتوزيع "شريف مصطفى".

جاءت بعض كلمات أغنية تتر مسلسل "تغيير جو" للفنان "أمير عيد" كالآتي "أنا بجري مني وبجري ورايا، أنا بجري من حاجات قديمة جوايا، بجري ومش شايف بكرة وعيني في قفايا، اللي فات عمره ما مات إحنا بس اللي بنموت، أنا بجري والسنين بتجري معايا، أنا بجري والحنين عايش جوايا، أنا بيني وبيني مسافات إثنين عن بعض غراب، أنا برسم متاهات تبعدني عن عينيا، والقلب خواف مع كل خطوة دائماً في حيرة، والعقل شواف، يفيد بإيه البصر بدون أي بصيرة".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات الإيجابية من قبل الجمهور في مصر وجميع الدول العربية لتعبيرهم عن سعادتهم الشديدة لمشاهد وإستماع أغنية المطرب "أمير عيد" لتتر مسلسل "تغيير جو"، وأعجبهم كلماتها وألحانها إعجاباً شديداً، كما هنئ الجمهور المطرب "أمير عيد" على هذا التعاون المثمر.

مسلسل "تغيير جو" وهو من بطولة كلاً من الممثلين "منة شلبي، إياد نصار، شيرين، ميرڤت أمين، محمود قابيل"، من تأليف "منى الشيمي"، إخراج "مريم أبوعوف".، تدور قصته حول "شريفة" مهندسة معمارية تترك تخصصها وتبدأ في تصميم المتاهات لبرامج وشركات الألعاب"، وتواجه "شريفة" العديد من المشاكل والأزمات في حياتها ومعاناة مع والدتها التي تتعالج من الإدمان.

يُذكر أن "أمير عيد" هو مطرب مصري عُرف بنبرة صوته الفريدة وموهبته الفذة في الغناء والألحان، حيث أشتهر بأغاني عديدة نالت إعجاب الجمهور في مصر والعديد من الدول، من أبرز تلك الأغاني "نهاية العالم" و "يوم جديد" و "ممكن كده" و "الغربة" و "چيمس دين"، وغيرهم من الأغاني الرائعة.