النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 11:15 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. موعد وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة موعد حفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد في العاصمة الإدارية بعثة الأهلي تعود إلى القاهرة بعد خسارة كأس السوبر الإفريقي تعرف على مباريات الجولة الـ6 من البريميرليج.. مواجهات قوية تنتظر ليفربول ومانشستر سيتي مواعيد مباريات اليوم.. ليفربول يواجه وولفرهامبتون وأوساسونا ضد برشلونة برعاية المتحدة.. من كايروكى لأنغام تنوع موسيقى وجغرافى فى ليالى مصر وزير الإسكان يحث المواطنين على سرعة تقديم طلبات التصالح: آخر موعد لتلقى الطلبات 4 نوفمبر المقبل الصحة: إرسال قافلة طبية لدولة الصومال لتقديم الخدمات الطبية التشخيصية قريبًا.. وائل جسار يحيى ثانى ليالى مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا الجيش الإسرائيلي يشن الآن غارة جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت

أهم الأخبار

من يتخلف عن السداد سيتم تصعيد العضو الاحتياطي وفقًا لترتيب القرعة تلقائيًا.. بدء سداد رسوم اشتراك رحلة حج هذا العام

حجاج بيت الله
حجاج بيت الله

ببطاقة الرقم القومي للحاج، وبأحد البنوك الحكومية "بنك مصر، البنك الأهلي المصري وبنك القاهرة، أو البريد المصري"، بدأت وزارة التضامن الاجتماعي، صباح اليوم، قبول سداد رسوم اشتراك رحلة حج 1444هـ - 2023م.

من المقرر سفر الفوج الأول للحجاج في شهر يونيو المقبل، وكانت وزارة التضامن الاجتماعي قد نوهت، على جميع الحجاج بالسداد النقدي فقط وعدم إجراء التحويلات البنكية، وذلك بحد أقصى أسبوعا من تاريخ إعلان القرعة، مشيرة إلى أن في حال عدم سداد العضو الأساسي الفائز للقرعة لرسوم اشتراك رحلة الحج، خلال المهلة المحددة سيجرى تصعيد العضو الاحتياطي وفقًا لترتيب القرعة تلقائيًا.

وخصص لوزارة التضامن الاجتماعي، هذا العام نحو 5250 تأشيرة، والتي تخصص لأعضاء الجمعيات الأهلية من إجمالي تأشيرات حج هذا العام التي ستنفذها جمهورية مصر العربية، حيث أعلنت التضامن الاجتماعي تنفيذ 3 برامج لحج الجمعيات الأهلية هذا العام، حيث المستوى الأول بقيمة 225 ألف جنيه فنادق خمس نجوم بساحة الحرم المكي، أما المستوى الثاني بنحو 186 ألف و500 جنيه فنادق أربع نجوم بمسافة 800 متر من الحرم المكي، فيما جاءت تكلفة المستوى الثالث بنحو 171 ألف جنيه «فنادق ثلاثة نجوم مصنفة بمسافة 800 متر من الحرم المكي».