النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 12:29 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شركة ”المتحدة للخدمات الإعلامية” تتكفل بنفقات علاج الفنانة ”شيرين الطحان”

قررت شركة "المتحدة للخدمات الإعلامية" التكفل بنفقات علاج الممثلة "شيرين الطحان"، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية الأيام الماضية، وما يتطلبه علاجها من تكاليف كثيرة.

تقدمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة "أشرف زكي" نقيب الممثلين، بطلب إلى شركة "المتحدة للخدمات الإعلامية" تُفيد فيه حتمية علاج الممثلة "شيرين" الطحان على نفقة الشركة المذكورة ونقلها إلى "مستشفى الدفاع الجوي بالتجمع الخامس"، وعلى الفور إستجابت الشركة المذكورة إلى طلب نقابة المهن التمثيلية، وحالياً الممثلة "شيرين الطحان" موجودة هناك بالمستشفى تتلقى علاجها.

الجدير بالذكر أن الممثلة "شيرين الطحان" كانت تعاني من مرض السرطان اللعين منذُ سنوات، ولكن في الفترة الأخيرة قد وصلت مضاعفات مرضها إلى مرحلة خطيرة جدًا تضع حياتها في خطر، بالإضافة إلى نقص البوتاسيوم والهيموجلوبين في الدم، لذلك قد يتطلب علاجها المزيد من الوقت والإهتمام، وهذا ما علمته شركة "المتحدة للخدمات الإعلامية"، لذلك تتكفل بنفقات علاج الممثلة المذكورة.

يُذكر أن "شيرين الطحان" هي ممثلة مصرية، تخرجت من كلية التجارة جامعة القاهرة، وقدمت العديد من الأدوار المميزة في الأعمال الفنية المختلفة أبرزهم "رمضان كريم" و "أعز أصحاب" و "٤٥ يوم" و "أسم مؤقت" و "رقم مجهول" و "السبع وصايا"، وغيرهم.