النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:05 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل ”وعود سخية”.. ”سخية” تُصور ڤيديو فاضح ل”رجبية” و ”حمادة” وتنتقم من ”فرج”

يُعرض حالياً على قنوات "النهار" و "القاهرة والناس" الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "وعود سخية" وهو من بطولة كلاً من الممثلين "حنان مطاوع، نور محمود، صفاء الطوخي، نبيل نور نور الدين، سلوى خطاب".

تناولت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "وعود سخية" قيام "سخية" بالإنتقام من "رجبية" و "حمادة" وهم الأشخاص الذين قاموا بفضيحتها وتصوير ونشر ڤيديو أغتصاب "منصور" لها، لذلك قامت "سخية" بتصوير ڤيديو فاضح ل "رجبية" و "حمادة" أثناء تواجدهم معاً في غرفة النوم، ويبدو أن "سخية" سوف تنشره في حييها السكني للإنتقام منهم، وعلى صعيد آخر من الحلقة أنتقمت "سخية" من "فرج" إبن زوجها المتوفي "فهيم"، وذلك بالإدعاء إنه ضربها وقام بإجهاضها وإستخراج شهادة مزيفة من أحد المستشفيات تُفيد بذلك، بالإضافة إلى أن "سخية" قامت بإستفزاز خطيبها السابق "منصور" والإدعاء كذباً له أن "فرج" قام بإجهاضها، ليقوم "منصور" بضرب "فرج" ومده على قدمية أمام سكان الحارة في حي "سخية" السكني ثم ذله، وأنتهت الحلقة على ذلك وستتوالى الأحداث في الحلقات القادمة.

الجدير بالذكر أنه يُجسد شخصية "سخية" الممثلة "حنان مطاوع"، ويُجسد شخصية "منصور" الممثل "نور محمود"، ويُجسد شخصية "حمادة" الممثل "أحمد كشك".

يُذكر أن مسلسل "وعود سخية يُعرض حالياً على قنوات "النهار" و "القاهرة والناس" كل يوم لمواكبة السباق الرمضاني ٢٠٢٣، و يكون من بطولة كلاً من الممثلين "حنان مطاوع، نور محمود، صفاء الطوخي، نبيل نور نور الدين، سلوى خطاب"، وغيرهم من الفنانين، من تأليف "أحمد صبحي"، وإخراج "أحمد حسن".