النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:19 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

حوادث

”بسبب خلافات عائلية”.. تجديد حبس قاتل أخيه في البدرشين 15 يوما

محكمة جنوب الجيزة
محكمة جنوب الجيزة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس عامل 15 يوماً على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل شقيقه بسبب خلافات عائلية بالبدرشين.

كانت قررت النيابة حبس العامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شقيقه وإصابة آخرين بينهم طفل بسبب خلافات عائلية فى البدرشين، وطالبت رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث، وكلفت الطبيب الشرعي بتشريح الجثمان وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة.

كان أنهى عامل حياة شقيقه بإطلاق النار عليه في البدرشين وأصاب شخصين آخرين، وأشارت تحريات رجال المباحث إلى أن خلافات عائلية وراء ارتكاب المتهم الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مقتل أحد الأشخاص في البدرشين، توجهت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين من خلال تحريات رجال المباحث أن خلافات عائلية دفعت عامل لإطلاق النار على شقيقه، مما أسفر عن مقتله، كما تسبب في إصابة شخصين آخرين بينهما طفل، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.