النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:44 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

بعد عرض الحلقة 6.. «الكتيبة 101» يتصدر التريند

تصدر مسلسل "الكتيبة 101" تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعد عرض الحلقة السادسة من العمل، كما تصدر أيضًا قائمة الأكثر بحثًا على "فيسبوك "خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث شهدت الحلقة السادسة من المسلسل ملحمة الكتيبة 101 التي تناولت وقائع حقيقية تمثلت في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء، وظهور الفنان محمود ياسين جونيور الذى يجسد شخصية المجند أحمد صفوت، الذي نسمعه في حوار مع زميله في الكمين وهو يعبر عن شجاعة صفوت بجمل مؤثرة، يقول فيها:

- إحنا هنا كلنا إخوات ظباط وصف وعساكر.

- أصل الرصاص ما بيفرقش يا صاحبي

- أنا لو وقعت إنت أكيد هتشيلني وانت لو وقعت أنا برضه أكيد هشيلك.

- إحنا لازم كتفنا يبقى في كتف بعض

- اللي بيستشهد هنا بيبقى واثق ومتأكد إن إخواته هيجيبوله حقه.

- أنا ليا عند الإرهابيين دول حق وتار إخواتي اللي استشهدوا.

- إحنا كده كده هنموت حتى لو في سرايرنا العمر واحد والرب واحد.

يعتبر مسلسل الكتيبة 101 من أبرز الأعمال الدرامية المشاركة في الموسم الرمضاني، 2023، ويجسد أبطاله شخصيات عدد من أبطال القوات المسلحة المصرية، شهداء الجيش المصري، الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن، والمسلسل إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يعرض مسلسل "الكتيبة 101" في تمام الساعة 8:45 مساء على قناة، وتعاد مرتين الأولى في الساعة الثالثة من صباح اليوم التالي، والثانية في تمام 10 صباحًا، فيما تعرض عبر شاشة قناة ON Drama في تمام الساعة 7 مساء ويعاد خلال اليوم مرتين في مواعيد مختلفة.