النهار
السبت 29 يونيو 2024 06:17 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سيراميكا كليوباترا: نأمل ألا تؤثر أزمة الزمالك السابقة على مسار العدالة التحكيمية أمامنا يورو 2024.. التشكيل الرسمي لإيطاليا في مواجهة سويسرا بدور الـ16 بلحاج يقود سيراميكا أمام الزمالك في الدوري الممتاز جوميز يعلن تشكيل الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا تشيلسى يعلن التعاقد مع لاعب أستون فيلا الليلة.. محمد رمضان يحيي حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان موازين الرئيس السوري يستقبل امين ”آركو” ويرحب بقرارات الهيئة العامة للمنظمة لخدمة العمل الإنساني العربي العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي حبس إنجي حمادة وكروان مشاكل في فيديو المطبخ سنة و100 ألف جنيه غرامة وزيرة التعاون الدولي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ترجمة للشراكة الوثيقة بين الجانبين «آي صاغة»: 12.8 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية في النصف الأول من 2024

فن

حمزة العيلى يوجه رسالة لـ خالد النبوى: تشرفت بالعمل معك للمرة الثالثة

أعرب الفنان حمزة العيلى عن سعادته البالغة بالمشاركة فى مسلسل "رسالة الإمام" الذى يعرض خلال الموسم الرمضانى الحالى، خاصة بعد الإشادات الواسعة التى طالته خلال الحلقات الماضية، كما أشاد بتعاونه مع الفنان الكبير خالد النبوى للمرة الثالثة.

نشر حمزة العيلى صورة له مع الفنان خالد النبوي،على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك" قائلا: مبروك للنجم العالمي الراقي الموسوعة الأستاذ خالد النبوي، خالص احترامي، وتقديري و محبتي لك، تعلمت منك الكثير وسعيد وأتشرف بالعمل معك للمرة الثالثة، أتمنى لحضرتك دوام النجاح والتألق والإبداع .

ويعرض مسلسل الإمام الشافعي بطولة خالد النبوي طوال شهر رمضان عبر القنوات الآتية على شاشة قناة dmc الساعة 6:30 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6 صباحا والإعادة الثانية الساعة 11 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على شاشة قناة الحياة، ومنصة watchit.

كما يعرض على قناة cbc الساعة 11 مساءً، بالإضافة إلى أنه يعرض على قناة حكايات Art الساعة 7:30، وأيضًا قناة المحور الساعة 11:20 مساءً.