النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 12:10 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد فترة غياب.. إيمي سمير غانم تعود «برأس رجاء وصالح» فى رمضان 2023

تعود النجمة ايمي سمير غانم بعد غياب فترة طويلة للعمل الفني بشهر رمضان القادم في مسلسل ” رأس رجاء وصالح” الإذاعي الذي تقدمه بمشاركة زوجها النجم حسن الرداد وبيومي فؤاد .

ويشاركها في البطولة الفنان بيومي فؤاد، من المقرر إذاعته يوميا عبر إذاعات راديو النيل الأربعة، وهما ميجا إف إم ونغم إف إم وشعبي إف إم وراديو هيتس، ويذاع يوميا في تمام الساعة 2:10 ظهرًا وتدور أحداثه فى اطار كوميدى .

والجدير بالذكر أن حسن الرداد، يعيش حالة من النشاط الفني حاليًا على مستوى السينما، إذ يواصل التحضيرات حاليًا على فيلمين جديدين، هما بطل جيله و طه الغريب، ومن المُقرر انطلاق التصوير خلال الفترة المُقبلة.

أخر أعمال إيمي سميرغانم:

يشار إلى أن آخر الأعمال التي قدمتها إيمي سمير غانم هو مسلسل سوبر ميرو، والذي شاركت فيه بجانب والدها سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، ميار الغيطي، محمد محمود، وعدد من الفنانين، من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

أما آخر أعمالها السينمائية التي قدمتها كانت فيلم عشان خارجين، والذي شاركت فيه بجانب زوجها حسن الرداد، طاهر أبو ليلية، بيومي فؤاد، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف هشام ماجد، وإخراج خالد الحلفاوي.