النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:04 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

عربي ودولي

وزير الدفاع الروسي يتفقد مشاريع إعمار البنية التحتية في دونباس

قام وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو صباح اليوم الاثنين بزيارة منطقة العملية العسكرية الخاصة في ماريوبول بجمهورية دونيتسك الشعبية وتفقد جاهزية أعمال مجمع البناء العسكري ومرافق البنى التحتية

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، فى بيان لها أن" شويجو" تفقد مشاريع إعمار البنية التحتية في منطقة دونباس، بما في ذلك في مدينة ماريوبول.

وتم إطلاع شويجو على مركز طبي متعدد الوظائف بناه عسكريون، ومركز إنقاذ جمهوري تابع لوزارة حالات الطوارئ ومنطقة صغيرة جديدة من 12 مبنى سكنيا من خمسة طوابق.

كما إطلاع وزير الدفاع الروسي على المجمع الحديث للوكالة الفيدرالية الطبية والبيولوجية قيد الإنشاء حاليا في ماريوبول، وهي منطقة سكنية صغيرة جديدة مكونة من 6 مبان سكنية من تسعة طوابق ومدرسة ورياض أطفال.

واستمع إلى تقرير حول إنشاء أكبر خط أنابيب للمياه يربط بين منطقة روستوف وجمهورية دونيتسك الشعبية. حيث ستوفر قناة المياه من نهر الدون إلى قناة سيفيرسكي دونيتس-دونباس المياه للعديد من المناطق في المنطقة.

وأثنى على الجهود المبذولة، وأعرب عن تقديره الكبير لعمل مجمع البناء العسكري وشكر العسكريين المشاركين في ترميم البنية التحتية الاجتماعية في دونباس.

وكان وزير الدفاع الروسي، سيرجي شويجو، قد تفقد تجمع القوات الروسية "فوستوك"، جنوبي دونيتسك، في منطقة العملية العسكرية الخاصة.