النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:52 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

خاص ل النهار .. ”أيمن نور”: ”خالد تاج الدين” مطرب راب وشاعر ثقيل جدًا وأغنية ”الفيل” التعاون الرابع لي معه

قال المخرج "أيمن نور" أنه يصور حالياً ڤيديو كليپ أغنية "الفيل" وهي أغنية راب من غناء وكلمات وألحان "خالد تاج الدين" وتوزيع أمين نبيل وماستر توما، وتابع أنه سعيد جدًا بهذا التعاون مع "خالد تاج الدين" وأشار إلى أنه يعتبره شاعر ومطرب ثقيل جدًا وأن الأغنية المذكورة ستنال إعجاب الجمهور.

وأكد المخرج "أيمن نور" لجريدة النهار أن أغنية "الفيل" تعتبر التعاون الرابع له مع مطرب الراب والشاعر "خالد تاج الدين"، وتابع "نور" أن قد سبق وأخرج له ڤيديو كليبات لأغاني راب أخرى أبرزهم ''Mother Ducker'' و "آخر مترو" و "خشب زان"، مُشيراً "نور" إلى أنه يحب دائماً تقديم الرؤى المختلفة والمميزة له كمخرج في كليباته.

أشار المخرج "أيمن نور" أن أغنية "الفيل" تنتمى إلى نوع الراب وتدور في إطار هزلي ساخر، وتابع أنه يراها أغنية هادفة جدًا للجمهور وسيتم عرضها قريباً فور الإنتهاء من التصوير ومراحل المونتاچ، وأستكمل حديثه بأن الأغنية تدور في إطار طريف حول وجود الأشخاص السيئة بحياتنا اليومية والذين يجب الإنتباه لهم وعدم مخالطتهم.

يُذكر أن "أيمن نور" هو مخرج مصري ثقيل وله مستقبل واعد في الإخراج، حيث أشتهر بإخراجه للعديد من الڤيديو كليپات لأغاني راب رائعة أبرزهم ''Mother Ducker'' و "آخر مترو" و "خشب زان"، ومن المقرر طرح أغنية "الفيل" التي يخرجها حالياً في الفترة القادمة.