النهار
السبت 6 يوليو 2024 10:56 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرنسا تعبر البرتغال بركلات الترجيح وتتأهل لنصف نهائي يورو 2024 بركات: الزمالك عليه تعلم الدرس من عقوبات الكاف ختام المؤتمر العلمي الأول في التحاليل الطبية بالمنصورة نهاية الشوط الأول من مباراة فرنسا والبرتغال بالتعادل السلبي رئيس النقابة العامة للبترول يهنئ الرئيس السيسي والامة الاسلامية بالعام الهجرى الجديد شهادة ”أون لاين”.. أول رد من وزير التعليم الجديد حول حصوله على دكتوراه مجهولة مراقبة الأغذية تكثف حملاتها بالمرور على 241 منشأة SMS للإنتاج الفني تطرح أغنية ”يخربيت جمداني” على ”يوتيوب” الكاتب محمد سيد صالح عن كتاب ”الشعور الجيد” للطبيب ديفيد بيرنز : العلاج الإدراكي له أصل في الإسلام بصورة أروع وأعظم انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024 الكاتب محمد سيد صالح عن كتاب ”الشعور الجيد” للطبيب ديفيد بيرنز : العلاج الإدراكي له أصل في الإسلام بصورة أروع وأعظم إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا بفوز درامي على ألمانيا صاحبة الأرض

فن

موعد حفل وائل جسار في الكويت

يحيى النجم وائل جسار حفلاً غنائياً جديداً فى الكويت، وذلك يوم 27 فبراير الجارى.

ويقدم وائل خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه الخاصة منها: خليني ذكري، نخبي ليه، توعدني ليه، بتوحشيني، عيان، ولا في الاحلام، غريبة الناس، موجوع.

كما أحيا المطرب وائل جسار حفلاً غنائياً في لبنان، ضمن احتفالات عيد الحب ،وذلك يوم 11فبراير الماضي.

وطرح النجم وائل جسار قد أطلق أغنية بعنوان "ولا فى الأحلام"، والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة، ومن إخراج فادى حداد.

كما طرح المطرب وائل جسار أغنية تحمل اسم "أنا مش مصدق"، عبر قناته الرسمية يوتيوب وهى تأليف منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

ويعد آخر أغنيات النجم وائل جسار أغنية تحمل اسم "لو تخاصمني"، وهى من كلمات الشاعر لؤي الجوهري،وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.