النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:14 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

صحيفة : الشباب السعودي الأقرب للتعاقد مع عبد الله عطيف لاعب الهلال

من المرجح أن يكون نادي الشباب الأقرب للظفر بخدمات عبد الله عطيف، لاعب فريق الهلال وذلك عقب دخوله الفترة الحرة من عقده، التي تسمح له بالتوقيع لأي نادٍ آخر دون موافقة ناديه الأصلي، حسبما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم الخميس.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الدولي بدأ ووكيل أعماله، تلقي عروض لضمه ، فيما لم يقدم له الهلال أي عرض للاحتفاظ به حتى الآن، إذ يملك عرضين، الأول من النادي الأهلي بقيمة 5.5 مليون ريال في الموسم لمدة ثلاثة أعوام ، والآخر من نادي الشباب بقيمة 5 ملايين بنفس المدة المقدمة من الأهلي.

وأوضحت "الرياضية" أن الجهازين الفني والإداري في الهلال لا يرغبان في التجديد مع عطيف خاصة أنهم لم يقدموا له أي عرض رسمي أو شفهي منذ دخوله الفترة الحرة.

وتابعت أن اللاعب يفضل اللعب في الشباب، خاصة في ظل رغبته بعدم الخروج من العاصمة السعودية الرياض، لكنه لم يغلق الباب في وجه عرض الأهلي.

وكان عطيف قد قام بتأجيل الحديث عن تجديد عقده من عدمه حتى نهاية مشاركة الهلال في بطولة كأس العالم للأندية، والتي انتهت أخيرًا، بحصولهم على الميدالية الفضية وصيفًا لبطل العالم ، عقب الخسارة 3 /5 أمام ريال مدريد الإسباني في النهائي.

يذكر أن أنديةٌ عدة خليجية ومحلية، أبدت رغبتها في التعاقد مع عطيف بعد انتهاء عقده، إلا أنه يمنح أولوية التجديد للهلال، وإذا لم يتوصَّل الطرفان إلى اتفاق مُرضٍ، فسينظر اللاعب في تلك العروض.

وجدَّد عطيف عقده مع الهلال لمدة ثلاثة أعوام في كانون الأول ديسمبر عام 2020.وكان اللاعب قد التحق بالهلال في شباط/فبراير 2013 قادمًا من الشباب.

موضوعات متعلقة