النهار
الخميس 10 أكتوبر 2024 12:27 صـ 6 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يجتمع بمديرى العموم لمتابعة سير العمل و تطوير الأداء بإدارات وكليات ومعاهد الجامعة انطلاق فعاليات مؤتمر المنيا الدولي في البيئة و الهندسة بالغردقة محافظ كفر الشيخ لـ النواب : خطة متكاملة لمتابعة تنفيذ المشروعات وتحقيق نقلة نوعية في الخدمات ”مراقبه الأغذية بالقليوبيه” تضبط 6 طن مخلل وطرشي و524 كيس برجر مغشوش ومدون عليه بيانات وهمية النائب محمد داود: البدء في رصف عدة طرق بمطوبس خلال أيام إستجابة للضغط الجماهيري ... أنغام وهاني فرحات ”جمعة وسبت ” بالمتحف المصري الكبير محافظة القاهرة تكشف استعدادات استضافة المنتدى الحضري العالمي نوفمبر المقبل بالصور.. محافظ المنوفية يفتتح كورنيش شبين الكوم بعد تطويره نقابة الأطباء تطالب رئيس الوزراء بالتدخل الفوري لوقف الإجراءات التعسفية التي تتم بحق العيادات وزير الثقافة السعودي يدشّن النسخة الثانية من منتدى الأفلام عاجل.. حريق في مصنع للمواد البلاستيكية بمدينة السادات ما هي الشروط التي وضعتها هاريس للقاء بوتين ؟

عربي ودولي

وزير الخارجية التركي والارمينى يبحثان خطوات تطبيع العلاقات بين البلدين

ناقش وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، اليوم الأربعاء، مع نظيره الأرميني، أرارات ميرزويان، خطوات تطبيع العلاقات بين البلدين.

وقال تشاووش أوغلو "تحدث الزميل الأرميني عن عملية المفاوضات مع أذربيجان إذا اتخذ البلدان خطوات حاسمة في هذا الاتجاه، فسيعم السلام والاستقرار في جنوب القوقاز وهذا مهم أيضا للازدهار الاقتصادي".

من جانبه، قال وزير الخارجية الأرميني إن بلاده مستعدة لفتح المعابر الحدودية مع تركيا، للمساعدة في مواجهة تداعيات كارثة الزلزال الذي ضرب الأراضي التركية.

وأضاف "فتحنا معبرا كان مغلقا لمدة 30 عاما تقريبا، لإدخال المساعدات إلى تركيا".

وتابع بقوله: "أتواجد هنا اليوم لأقول إنه من الضروري بناء جسور العلاقات وافتتاح المعابر بشكل كامل ونحن مستعدون لإعادة العلاقات إلى طبيعتها مع تركيا".

موضوعات متعلقة