النهار
الجمعة 22 نوفمبر 2024 04:51 مـ 21 جمادى أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
‎“ساعة مصرية”.. برنامج جديد على قناة النيل للأخبار قريبًا ” الملتقى العربي الدولي للصناعات الصغيـرة والمتوسطة ” يختتم أعماله بالتأكيد على أهمية تسريع وتيرة التحول الرقمي في كافة المجالات الصناعية زاخاروفا: زلة لسان زيلينسكي تثبت تعاطيه المخدرات بعد ضربة ”أوريشنيك”.. وزير خارجية إيطاليا يطالب أوروبا بالسعي للسلام في أوكرانيا رامي صبري عن أحمد الفيشاوي: لاسع بس بيفهم في المزيكا رامي صبري: مقدرش ألبس ”حلق” بخاف من الجمهور وبحترمه تفاصيل أعمال اليوم الثاني من مؤتمر الفجيرة الدولي للفلسفة في دورته الرابعة عمره 82 عاما.. ماذا تعرف عن متحف ركن فاروق بحلوان؟ تخفيضات تصل إلى 50%.. ننشر أسعار اللحوم والسلع في سوق اليوم الواحد بالقاهرة ياسمين عبد العزيز تبدأ تصوير مسلسل ”وتقابل حبيب” رمضان المقبل ضبط 280 ألف عبوة مكملات غذائية داخل منشأة غير مرخصة بالمنوفية خلال مؤتمر المناخ COP29 .. وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع رئيس الوفد الروسي لبحث سبل تعزيز الخروج بهدف جديد للتمويل

فن

السيناريست بشير الديك:محمود يس كان يرغب في تغيير نهاية ” مع سبق الاصرار ” ولكني رفضت

قال الكاتب والسيناريست الكبير بشير الديك،نشرت قصص قصيرة في جريدة المساء وفي ليبيا وسوريا في بداياتي.

مضيفا، فيلم أغنية على الممر كان سببا في عدم تحويل أول روياتي لفيلم بسبب منع المخرج على عبد الخالق من العمل.

واضاف بشير الديك خلال لقائه مع الإعلامية المتميزة ايمان ابو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة، محمود يس كان يرغب في تغيير نهاية فيلم مع سبق الاصرار ولكني رفضت.

وأوضح بشير الديك،فيلم سواق الأتوبيس هو من صنع مجدي حيث كان فيلم سواق الأتوبيس كان بيعالج الانفتاح الاقتصادي في السبعينات ، والانفتاح الاقتصادي كان سداح مداح كما قال الكاتب أحمد بهاء الدين
واضاف بشير الديك :محمد خان رفض إخراج فيلم سواق الأتوبيس لانه واقعي ورشح عاطف الطيب.