النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:23 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المكالمة الاخيرة.. أول سهرة اذاعية تعرض بالسينمات عباس الحلبي يُمد فترة تعطيل المدارس والجامعات في بيروت حتى نهاية الأسبوع الحالي وزير العمل تعزيز التعاون المُشترك بين ”المنظمة” و”الوزارة” فى مجالات التشغيل والعمل اللائق و”التدريب المهنى” في يومها الرابع.. وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع انتظام الدراسة فى كوم حمادة محافظ كفرالشيخ يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة بلطيم نوربيتكو تكرم أبناء العاملين المتفوقين دراسياً 41467 شهيداً و 95921 مصاباً حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة جوتيرش : غزة كابوس دائم يهدد بجر المنطقة برمتها إلى الفوضى ولبنان أضحى على حافة الهاوية توقيع الاتفاقية التشغيلية لمشروع دعم صغار المزارعين بين الزراعة وبرنامج الأغذية العالمي منشورات إسرائيلية تهدف إلى أخترق الهواتف الذكية لسكان بيروت وزيرا العمل والتربية والتعليم يُوقعان بروتوكول تعاون لتطوير ”منظومة التدريب المهني” رئيس وفد الاتحاد الأوروبي يزور عددا من الأديرة والمعالم السياحية بوادي النطرون

عربي ودولي

البيت الأبيض: الجسم الطائر كان بحجم سيارة صغيرة ويشكل تهديدا للملاحة بألاسكا

قال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي في البيت الأبيض جون كيربي، إن الجسم المجهول الذى تم اسقاطه من أجواء ولاية آلاسكا كان "بحجم سيارة صغيرة" وكان يشكل تهديدا لحركة الملاحة الجوية ، مضيفا أنه لا يعرف بعد مصدر هذا الجسم، فيما قالت وكالة رويترز للأنباء إن عملية الإسقاط نفذتها مقاتلة أمريكية، كما أغلقت إدارة الطيران الفيدرالية أجزاء من المجال الجوى فوق شمال ألاسكا لدعم عمليات وزارة الدفاع.


وقالت صحيفة نيويورك تايمز ان البنتاجون اسقط جسما مجهولة الهوية فوق ولاية ألاسكا اليوم الجمعة بأمر من الرئيس جو بايدن ، وفقا لمسؤولين أمريكيين.


وأكد جون كيربي ، المتحدث باسم البنتاجون، فى مؤتمر صحفى يوم الجمعة، أن الجسم كان يتحرك على ارتفاع يجعله تهديدًا محتملاً للطائرات المدنية.


وقال كيربي إن بايدن أمر بإسقاط الجسم المجهول "بدافع من الحذر الشديد".