النهار
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 01:26 مـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التأمين علي 89 مواطن من أبناء قرية شما في أول يوم عمل للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وزير الزراعة يبحث مع سفير بريطانيا في القاهرة في مجال البحث العلمي وتبادل السلع الزراعية ودعم منظومة الأمن الغذائي المستدام جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل حول ”وسائل تنظيم الأسرة بعد الولادة والإجهاض” العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم رمد المنصورة تقدم خدمة ”التشخيص عن بعد” لجميع مستشفيات الجمهورية وزارة السياحة والآثار: تم العثور بسلام على الثلاث غواصين الذين جرفهم التيار قبيل انتهائهم من ممارسة رياضة الغوص بمدينة مرسى علم رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الصيانة بالمدن الجامعية بكفر سعد ” الجيزاوي ”: حريصون على تطوير المدن الجامعية وتوفير بيئة تعليمية مناسبة... مكتب التنسيق الفرعي بجامعة قناة السويس: إحصائيات جديدة وتفاصيل يوم الإثنين 16 سبتمبر الشعب الجمهوري: الدولة حريصة على توفير التسهيلات اللازمة للاستثمار الأجنبي والمحلي لدعم النمو الاقتصادي 13 من طلاب برنامج ”جامعة الطفل” يقومون بزيارة للمعهد المتحد للعلوم النووية بروسيا خببر لوائح لـ”النهار”: الزمالك أخطأ في صفقة أرون بوبيندزا وموقفه ضعيف قانونيًا محافظ المنوفية: الانتهاء من 66 مدرسة إنشاء جديد ورفع كفاءة بإجمالي 1102 فصل دراسي باستثمارات تزيد عن 320 مليون جنيه ودخولهم...

فن

الإعلامية زهرة رامي للنهار: إني أغني وأمثل لايف دي حاجة عظمة العظمة

افتُتح أمس عرض "ولا في الأحلام" للمخرج هاني عفيفى، وذلك على خشبة مسرح قصر النيل بوسط القاهرة، والعرض من تأليف وألحان إبراهيم موريس و ديكور محمد الغرباوي، أزياء مروة عودة، تصميم الرقصات سالي أحمد، ويلعب بطولتها كل من ( منى هلا ومحمد عبده وزهرة رامي وهاني عبدالناصر وشادي عبدالسلام ومنار الشاذلي وحبيبة عادل وتالا رضوان ونادين براي وبهاء الطومباري وإبراهيم سعيد ).

وصرحت للنهار "زهرة رامي" مذيعة الراديو الشهيرة والممثلة داخل العرض والتي تقدم دور فتاة بإسم "زهرة" قائلة : "تجربة ممتعة جدا وفكرة الميوزيكال دي فكرة عظيمة و مصروف عليها كويس جدا و لن يتم البخل على شئ من الإنتاج بسبب ذلك ظهر العرض بتلك الصورة".

و أستكملت زهرة حديثها ضاحكة "اني بغني وبمثل لايف دي حاجة عظمة العظمة"، قبل أن تختتم حديثها مؤكدة "فريق العمل جميعهم أصوات رائعة وممثلين أقوياء ومخرج العرض هاني عفيفي وموسيقي إبراهيم موريس جعلوا التكوين متناسق".

وقد حضر الافتتاح كلا من الفنانين صدقي صخر وحسام داغر ومارك حجار وياسمين عادل و هاجر سعيد النحراوي والفنان السعودي صلاح الزبيدي والفنانة دعاء رجب وندى حلمي.

المسرحية هي التعاون الثاني بين هاني وإبراهيم بعد مسرحيتهم الناجحة ليلة والتي عرضت عام ٢٠١٧ وحققت نجاحا كبيرا وقت عرضها.

تدور أحداث المسرحية الغنائية ولا في الأحلام في إطار كوميدي رومانسي في ستينات القرن الماضي في أحد أحياء القاهرة حيث يعكف برجل المخترع على اكتشاف دواء يؤثر على العقل الباطن لتصبح أحلام كل من يتناول دوائه أحلاما سعيدة وتتحقق كل طموحاته في الأحلام.. ويجرب برجل اختراعه على أخيه الأصغر سفرجل فنرى تأثير الدواء على حياته وعلاقته بالآخرين بين الحلم والحقيقة.