النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:40 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

عربي ودولي

مقتل 3 أشخاص فى إطلاق نار بمدينة ياكيما بواشنطن

أكدت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها منذ قليل، مقتل 3 أشخاص في إطلاق نار بمدينة ياكيما بواشنطن، وقال قائد شرطة ياكيما، إن المشتبه بإطلاق النار ما زال طليقًا.

وفى وقت سابق كشفت الشرطة الأمريكية، هوية منفذ هجوم ولاية كاليفورنيا، وقالت إنه آسيوي يبلغ من العمر 72 عاما.

وأعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن، عن تعاطفه مع أهالي ضحايا حادث إطلاق النار في ولاية كاليفورنيا، قائلا: "هناك المزيد من المعلومات لا نعرفها حول الدافع وراء تنفيذ الهجوم الأحمق في ولاية كاليفورنيا"، وفق ما نقلت وسائل إعلام أمريكية.

وأمر "بايدن" بتنكيس الأعلام حدادا على ضحايا إطلاق النار في ولاية كاليفورنيا.

وقالت إدارة شرطة مقاطعة لوس انجليس الأمريكية إن عشرة أشخاص قتلوا في إطلاق نار داخل قاعة للرقص بمدينة مونتيري بارك في ولاية كاليفورنيا.

ونُقل عشرة مصابين لمستشفيات في المنطقة أحدهم حالته حرجة، وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن إطلاق النار وقع قرب موقع للاحتفال بالعام القمري الصيني الجديد في مونتيري بارك.

وقالت الشرطة الأمريكية بمدينة لوس انجلوس الأمريكية أن منفذ إطلاق النار الجماعي في كاليفورنيا والذي كان محاصرا في شاحنة، أطلق النار على نفسه، وعثر على جثته داخل الشاحنة.