النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 02:51 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

كواليس مشهد زفاف «حسن» و«نادية» في «وبينا ميعاد»

كواليس زفاف حسن ونادية من مسلسل «وبينا ميعاد»
كواليس زفاف حسن ونادية من مسلسل «وبينا ميعاد»

حالة من الترقب تنتاب متابعي مسلسل «وبيننا ميعاد»، لاسيَّما بعد زواج «حسن» صبري فواز، و«نادية» شيرين رضا، متوقعين أن تشهد الحلقات المقبلة أحداثًا كوميدية في سبيل محاولة أبنائهما إفشال الزيجة.

وتخطت مشاهدات حلقة زواج «حسن» و«نادية»، المليون مشاهدة، بعد تفاعل الجمهور معها، خصوصًا وأنها انتهت على نظرات بنات نادية، إلى أبناء حسن، وكأنهن يتوعدون لهم.

توقعات الجمهور لم تكن بعيدة عن الكواليس التي عاشها صناع العمل، حيث سادت أجواء الضحك والسعادة موقع التصوير، وهذا ما أظهرته صور كواليس تصوير مشهد الزفاف، التي شاركها صناع العمل مع الجمهور.

تجدر الإشارة إلى أن أحداث الحلقة شهدت وضع خطة من «هند» ثاني بنات «نادية» مع شقيقاتها لإفساد الزيجة، على أن تبدأ تنفيذها بعد الزواج مباشرة وهدفها أن تجعل والدتها لا تفكر أبدا في الزواج، ونفس الأمر فعله «طاهر» ثاني أبناء «حسن» ولديه نفس الأهداف، ويبدو أن الخلافات بين الأولاد الثمانية ستبدأ في الحلقات المقبلة.

يُذكر أن مسلسل و«بينا ميعاد» مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض مشكلات الأسرة ومعاناتها مع تربية الأولاد في الطبقة المتوسطة.

وأظهر ألبوم صور كواليس حفل زفاف «حسن» صبري فواز، و«نادية» شيرين رضا، حالة من السعادة والألفة بين الممثلين، على النحو التالي..